خارج الحدود

واشنطن: على العالم أن يحذو حذونا في محاسبة الحوثيين

قال المتحدث باسم الخارجية الأمريكية ماثيو ميلر، اليوم الأربعاء، إن الولايات المتحدة تعمل في الوقت الحالي، على حل الأزمة الفلسطينية، بالطريقة السلمية.

وأضاف ميلر خلال مؤتمر صحفي نقلته فضائية القاهرة الإخبارية، أن الأزمة الحالية في غزة تتطلب وجود حل سياسي لتلك الأزمة، مضيفًا، أن الأزمة هنا في هل توافق حماس على محاولات التصالح السياسي، خاصًة، وأن الطرفان عاشا عقود طويلة من العنف، ما يدعو  لوجود حل ينهي العنف بصورة كاملة.

وأضاف المتحدث باسم الخارجية الأمريكية، إن مقتل المدنيين في قطاع غزة أمر غير مقبول تمامًا، مضيفًا، أنه على الناحية الأخرى فإن استسلام فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، سيؤدي بطبيعة الحال إلى إنهاء تلك الحرب بصورة كاملة.

ودعا المتحدث باسم الخارجية الأمريكية ماثيو ميلر، دول العالم إلى ضرورة السير خلف الولايات المتحدة الأمريكية فيما يخص محاسبة الحوثيين، موضحًا، أن واشنطن تنسق مع شركائها في المنطقة من أجل تلك الخطوة.

وأضاف ميلر، أن هجمات الحوثيين الدائمة على السفن في البحرين الأحمر والعربي لا تعطل سير الملاحة الدولية فحسب، بل إنها تقتل المدنيين العاملين على السفن التجارية، في إشارة إلى 2 من البحارة الذين قتلوا على متن سفينة أمريكية استهدفت من قبل الحوثيين اليوم في البحر العربي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى