رياضة

“هيثم عرابي” يُكذب ناصر ماهر: ما لوش فلوس في مودرن فيوتشر

قال هيثم عرابي، المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر، صباح اليوم الخميس، إن اللاعب ناصر ماهر لم يتنازل عن جزء من مستحقاته المالية من أجل إتمام انضمامه إلى الزمالك في يناير 2024 كما ادعى في تصريحات سابقة، موضحًا في سياق منفصل أنه لا توجد أي أزمات مع الحارس محمود جنش.

وتطرق هيثم عرابي في حديثه التليفزيوني عبر قناة “أون تايم سبورتس” إلى عدد من الملفات الهامة في مودرن فيوتشر، بدأها بالتعليق على توديع مسابقة الكونفدرالية الأفريقية من دور ربع النهائي أمام الزمالك، بقوله: “أشكر جماهير الزمالك على دعم أحمد رفعت قبل المباراة.. كنا نشعر بقدرتنا على التأهل إلى نهائي الكونفدرالية لذا شعر الجميع في مودرن فيوتشر بالصدمة بعد الخسارة أمام الزمالك، خاصة أننا ودعنا بسبب أخطاء فردية”.

 وسئل عرابي عن أسباب غياب جنش عن موقعة العودة ضد الزمالك وما أثير عقب ذلك بشأن دخول اللاعب في أزمة مع إدارة مودرن فيوتشر، ليجيب: “غياب جنش عن لقاء الزمالك في الإياب قرار فني من تامر مصطفى، ولم نتدخل في هذا الأمر مطلقًا.. ولا توجد أي أزمة مع جنش فهو أحد قادة الفريق، وغاب في الأيام الأخيرة بسبب سفره إلى السعودية لأداء العمرة بعد حصوله على إذن منا”.

واستمر عرابي في حديثه ليقارن بين صفقتي انتقال ناصر ماهر إلى الزمالك وعمر كمال إلى الأهلي بقوله: “رحيل ناصر ماهر يختلف عن عمر كمال.. ناصر ماهر كان لديه عام ونصف العام في عقده مع مودرن فيوتشر، أما عمر كمال كان أمامه 6 أشهر فقط”.

YouTube video

واستفاض في هذا الصدد: “أتعجب مما قاله ناصر ماهر مؤخرًا بشأن تنازله عن مستحقاته من أجل الانتقال إلى الزمالك، هذا غير صحيح.. ما حدث أن اللاعب تم تغريمه ماليًا لذا لم يحصل على كامل مستحقاته، وتمنيت أن يتحدث عن مودرن فيوتشر بشكل جيد، خصوصًا أن النادي لم يبحث سوى عن حقوقه”.

وأكمل: “لم أتعنت في مفاوضاتي مع الزمالك.. وحسين لبيب اعتقد أنني سأحاول إفساد صفقة ناصر ماهر بسبب انتمائي لنادٍ آخر، وهذا غير صحيح لأن كل ما يهمني فقط مصلحة مودرن فيوتشر”.

ثم زاد: “لم نحصل على أي مقابل مادي من صفقتي ناصر ماهر وعمر كمال، واكتفينا فقط بتبادل اللاعبين، إذ حصلنا على خدمات علي ياسر وعبد الله محمد وعمرو السيسي من الزمالك، وزعلوك وكباكا ورشدان من الأهلي”.

وأنهى المدير التنفيذي لمودرن فيوتشر في هذا الشأن: “المفاوضات في صفقة عمر كمال أخذت وقتًا أطول من ناصر ماهر بسبب خلاف حول إدراج بعض اللاعبين في الصفقة التبادلية حيث أردنا الحصول على نيدفيد وخالد عبد الفتاح من الأهلي لكن كولر رفض ذلك”.

وفي سياق منفصل، أوجز هيثم عرابي في حديثه عن أزمة أحمد رفعت الصحية، بقوله: “ما حدث معه معجزة.. جميع من كان في المستشفى فقد الأمل خلال أول 45 دقيقة بعد توقف عضلة القلب، وبدأنا نشعر بتحسن حالة اللاعب الصحية في وقت متأخر، ربما بعد 5 أو 6 أيام تقريبًا، بالتحديد عندما بدأ في تحريك يديه وقدميه”.

“هيثم عرابي” يُكذب ناصر ماهر: ما لوش فلوس في مودرن فيوتشر“هيثم عرابي” يُكذب ناصر ماهر: ما لوش فلوس في مودرن فيوتشر

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى