رياضة

هل يصبح أمام عاشور مفاجأة الأهلي فى لقاء الزمالك ؟

شارك أمام عاشور لاعب خط وسط النادي الأهلي في جزء من تدريبات الفريق الذي أقيم اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة ‏الزمالك المقرر لها مساء يوم الاثنين المقبل، ضمن مؤجلات الاسبوع العاشر لبطولة الدوري ‏الممتاز.‏

وبدأ عاشور بالجري حول الملعب ثم شارك في جزء من التدريبات بالكرة تحت إشراف أحمد جاب الله، طبيب الفريق وذلك للتعافي من الإصابة التي لحقت به أثناء تواجده مع المنتخب في مباراة نيوزلندا، في لقاء الجولة الأولى من بطولة كأس العاصمة التي توج بها منتخب كرواتيا.

وبحسب التقرير الطبي السابق، يغيب أمام عاشور عن مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري ومباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام مازيمبي، ويحاول الجهاز الطبي بالفريق الأحمر تجهيزه لمباراة العودة في القاهرة أمام مازيمبي.

هل يصبح أمام عاشور مفاجأة الأهلي فى لقاء الزمالك ؟

وأدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة ‏الزمالك المقرر لها مساء يوم الاثنين المقبل، ضمن مؤجلات الاسبوع العاشر لبطولة الدوري ‏الممتاز.‏

وتضمن مران الأهلي  تدريبات استشفائية للاعبين الذين شاركوا في مباراة زد التي أقيمت ‏أمس، فيما واصل باقي اللاعبين تدريباتهم المتنوعة تحت إشراف الجهاز الفني. 
وخاض ثلاثي حراسة المرمى، مصطفى شوبير ومحمود الزنفلي ومصطفى مخلوف، ‏تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.‏

وواصل علي معلول وأليو ديانج تدريباتهم ضمن البرنامج الخاص بهما لتجهيزهما للعودة إلى ‏المشاركة في التدريبات الجماعية، كما عقد مارسيل كولر المدير الفني، جلسة مع معاونيه لمواصلة التحضير لمباراة الزمالك ‏المقبلة.‏

وكان الأهلي قد حقق الفوز على زد في المباراة التي أقيمت أمس ضمن مؤجلات الأسبوع ‏الثامن لبطولة الدوري الممتاز، ورفع الفريق رصيده إلى 21 نقطة من إجمالي 10 مبارياتها ‏خاضها في الدوري هذا الموسم.‏

هل يصبح أمام عاشور مفاجأة الأهلي فى لقاء الزمالك ؟هل يصبح أمام عاشور مفاجأة الأهلي فى لقاء الزمالك ؟هل يصبح أمام عاشور مفاجأة الأهلي فى لقاء الزمالك ؟

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي الزمالك، في تمام الساعة السابعة مساء الاثنين المقبل، الموافق 15 من شهر أبريل الجاري، في اللقاء المؤجل من الأسبوع العاشر، من بطولة الدوري المصري الممتاز.

هل يصبح أمام عاشور مفاجأة الأهلي فى لقاء الزمالك ؟

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

وتذاع مباراة القمة بين الأهلي والزمالك عبر مجموعة قنوات «أون تايم سبورت» الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز، والتي تقام مساء الاثنين المقبل، على استاد القاهرة الدولي.

غيابات الأهلي عن مباراة القمة ضد الزمالك

يعاني النادي الأهلي من غيابات متوقعة: « محمد الشناوي، إليو ديانج، إمام عاشور، ياسر إبراهيم، كريم نيدفيد، محمد الشاوي كريستو، علي معلول، حسين الشحات».

هل يصبح أمام عاشور مفاجأة الأهلي فى لقاء الزمالك ؟

غيابات الزمالك قبل مواجهة الأهلي في الدوري

في المقابل تضرب الغيابات صفوف الزمالك، كما هو الحال في الأهلي، وتأتي غيابات الزمالك على النحو التالي: «محمد صبحي، يوسف إبراهيم «أوباما»، ومحمود الونش، محمد عبدالشافي».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى