رياضة

هل سيسافر حسام حسن إلى إنجلترا من أجل محمد صلاح؟

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة، عن حقيقة سفر المدير الفني لمنتخب مصر حسام حسن للوقوف على حالة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

وشهدت الفترة الماضية، أخبارا تفيد بأن المدير الفني لمنتخب مصر سيسافر إلي إنجلترا، من أجل الاطمئنان على حالة صلاح البدنية بعد غيابه عن معسكر المنتخب الأخير.

وأكد المصدر أن الأمر لم يطرح من الأساس على حسام حسن للسفر، لمتابعة محمد صلاح مع فريقه ليفربول، كل تلك الأخبار عارية تماماً من الصحة.

وتابع أن هناك ترتيبات تحدث خلال الفترة الحالية من أجل توفير جميع متطلبات المدير الفني حسام حسن.

موعد مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي، عصر الأحد المقبل، في تمام الساعة الثالثة عصرًا مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرايتون بالدوري الإنجليزي

وتُذاع مباراة فريقي ليفربول وبرايتون عبر شاشة قنوات «بي إن سبورتس» القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى