رياضة

هل تراجع الأهلى عن ضم أبو جبل بسبب تهديد الشناوى بالرحيل؟

تصدر محمد أبو جبل، حارس مرمى نادي البنك الأهلي ومنتخب مصر، حديث الوسط الرياضي المصري، بعد انتشار العديد من الأنباء التي أفادت بتراجع الأهلي في ضمه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

وكشفت تقارير صحفية وإعلامية خلال الساعات القليلة الماضية، تراجع مجلس إدارة النادي الأهلي، عن ضم محمد أبو جبل، بعد تأكيد تقارير صحفية نُشرت بالأمس، عن إنهاء النادي الأهلي لكافة إجراءات ضم حارس منتخب مصر محمد أبو جبل، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، من أجل تعويض غياب محمد الشناوي، الحارس الأساسي للقلعة الحمراء.

وكتب الناقد الرياضي محمد عراقي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”: “رسميآ- الأهلي يتراجع عن ضم محمد أبو جبل، ويعتذر لإدارة البنك الأهلي والحارس عن إتمام الصفقة، بعد مباراة الكونغو”.

وأكد الإعلامي أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية عبر برنامجه على “أون سبورت إف إم”، على رفض محمد الشناوي القاطع لتعاقد النادي الأهلي مع محمد أبو جبل.

وأشار شوبير إلى استبعاد النادي الأهلي فكرة التعاقد مع أبو جبل في ظل وجود محمد الشناوي في صفوفه، ورفض الحارس الأساسي للفريق الأحمر وجود “جاباسكي” ضمن صفوف القلعة الحمراء في ظل تواجده، من أجل استبعاده لمناقشة العروض التي قدمت له خلال الفترة الأخيرة.

هل تراجع الأهلى عن ضم أبو جبل بسبب تهديد الشناوى بالرحيل؟

ووفقاً للناقد الرياضي محمد عراقي، قرر مسئولو النادي الأهلي التراجع عن إتمام صفقة محمد أبو جبل، والاعتذار لإدارة نادي البنك الأهلي و”جابسكي”، عن عدم إتمام الصفقة خلال فترة الميركاتو الشتوي الجاري.

ويبحث النادي الأهلي خلال الفترة الجارية عن حارس بديل لمحمد الشناوي، بعد تأكد غيابه عن المشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

إصابة محمد الشناوي في مباراة الرأس الأخضر

وتعرض محمد الشناوي، الحارس الأول لمنتخب مصر، إلى الإصابة في الدقائق الأخيرة من مباراة مصر والرأس الأخضر، وخرج الشناوي في الدقيقة الأخيرة من المباراة ليُشارك محمد أبو جبل بدلًا منه.

وأثبتت الأشعة إصابة محمد الشناوى حارس مرمى منتخب مصر الأول لكرة القدم، بخلع فى الكتف، وبسببه يغيب عن مباريات المنتخب المتبقية فى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى