رياضة

هل تتغير نتيجة مباراة مصر ونيوزلندا بسبب خطأ إداري؟ (تفاصيل)

كشف مسؤول لوائح عن خطأ إداري فادح قد يؤدي إلى احتساب الفراعنة خاسرين أمام نيوزيلندا، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في اللقاء الافتتاحي لبطولة كأس العاصمة الإدارية.

وكتب عامر العمايرة، خبير اللوائح عبر حسابه الرسمي على منصة تبادل التغريدات القصيرة «إكس» :«الطرد المباشر الذى حصل عليه محمد هاني بمباراة الجزائر الودية عقوبته إيقاف مباراتين وفقاً لقانون الفيفا التأديبي واللاعب نفذ الإيقاف مباراة واحدة فقط وكان يجب استبعاده بمباراة نيوزيلندا التفسير الوحيد لمشاركته اليوم أنه تم إرسال ما يفيد تطبيق الإيقاف مباراة واحدة»

مصر تفوز على نيوزيلندا

تغلب منتخب مصر الأول لكرة القدم على نظيره نيوزيلندا بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم في اللقاء الافتتاحي لبطولة كأس العاصمة الإدارية، التي تستضيفها مصر بداية من 22 مارس، وحتى 26 من الشهر ذاته.

 

أحداث مباراة مصر ونيوزيلندا

تعرض إمام عاشور لإصابة قوية في كتفه بعد التحامه مع مدافع الخصم، وغادر إمام المباراة وعيناه تذرف بالدموع من الألم، وحل بدلاً منه حمدي فتحي في خط وسط منتخب مصر.

واحتسب حكم المباراة بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو، ركلة جزاء لصالح الفراعنة، بعد تدخل مدافع نيوزيلندا على إمام عاشور.

وسجل مصطفى محمد الهدف الأول لمنتخب مصر أمام نيوزيلندا، في الدقيقة 29 من عمر المباراة عن طريق ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني حاول لاعبي الفراعنة تعزيز هدف التقدم ولكن محاولتهم باءت بالفشل لينتهي اللقاء بفوز مصر بهدف نظيف ليلتقي الفائز من تونس وكرواتيا بالمباراة النهائية لبطولة كأس العاصمة الإدارية.

ويشارك منتخب مصر في بطولة كأس العاصمة الإدارية بجانب منتخبات: نيوزيلندا وتونس وكرواتيا، وتقام مباريات البطولة على ستاد القاهرة الدولي وملعب الدفاع الجوي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى