رياضة

هل اقترب بيراميدز من ضم محمد صبحي مجانا؟

اقترب نادي بيراميدز من الحصول على خدمات محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن المنتظر أن ينتهي عقد محمد صبحي مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ولم يتوصل لاتفاق حتى الآن بشأن تجديد عقده، بسبب وجود خلافات مادية والراتب الذي سيحصل عليه في الموسم الجديد.

وأكد مصدر في تصريحات خاصة لموقع “الجمهور”، أن الحارس الدولي بدأ في مناقشة عرض بيراميدز وهناك قناعة تامة بالعرض المقدم له، خاصةً أنه يبحث عن خطوة جديدة في ظل عدم مشاركته بشكل أساسي مع فريقه بالوقت الحالي.

وحسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تأهله لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية، بعد فوزه على دريمز الغاني بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بابا يارا الرياضي في إياب الدور نصف النهائي للبطولة، وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في القاهرة انتهى بالتعادل السلبي ليتأهل الأبيض بمجموع المباراتين بثلاثية دون رد.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب على ملعب نهضة بركان يوم 12 مايو، بينما ستقام مباراة الإياب يوم 19 مايو على ستاد القاهرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى