رياضة

هدف ويسا العالمي في مرمى تشيلسي (فيديو)

سجل الجناح الكونغولي ويسا هدفا عالميا لفريقه برينتفورد في مرمى تشيلسي في الدقيقة 69 من عمر الشوط الثاني ليتقدم لفريقه، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن مباريات الدوري الإنجليزي.

🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨

واااااااااااااااااو .. هدف مذهل!

هدف ويسا الرائع ضد تشيلسي. pic.twitter.com/Ld9ALGurJx

— FootieFervor (@m2068749383294) March 2, 2024

تقدم جاكسون مهاجم فريق تشيلسي بالهدف الأول لفريقه في مرمي برينتفورد عن طريق رأسية بعد عرضية رائعة في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول في المباراة التي تقام بينهما الآن ، ضمن مباريات الدوري الإنجليزي.

تحسن أداء فريق تشيلسي كثيرا عن بداية الموسم رغم أنه ليس الأداء الذي ينتظره عشاق فريق البلوز، انعكس تحسن الأداء في الفترة الأخيرة علي نتائج الفريق اللندني، نقدم لكم قناة مجانية تنقل مباراة تشيلسي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي.

حيث تمكن من تحقيق الفوز في 3 مناسبات من 5 ونعادل مباراة وتلقي الهزيمة في أخرى، سجل خلالها 10 أهداف أي بمعدل هدفان للمباراة الواحدة، واستقبلت شباكه 5 أهداف، أي معدل هدف لكل مباراة.

تشيلسي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

يعيش فريق برينتفورد فترة هي الأسوأ له هذا الموسم، ومن المنطقي أن يصارع الفريق للهروب من مراكز الهبوط إلي التشامبيون شيب، فشهدت آخر 5 مباريات للفريق 4 هزائم مقابل انتصار وحيد، تلقت شباكه خلالها 12 هدفا، بينما سجل 7 أهداف، مما يعكس الإمكانات الهجومية الجيدة لفريق برينتفورد، بالإضافة إلى الضعف الدفاعي الواضح.

يمكنك متابعة قناة مجانية تنقل مباراة تشيلسي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي، بث مباشر تشيلسي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي عبر موقع الجمهور الإخباري، أو متابعة شبكة القنوات القطرية بين سبورت.

آخر 5 مواجهات بين فريق تشيلسي وفريق برينتفورد في الدوري

أما علي مستوي المواجهات المباشرة بين الفريقين في الدوري الإنجليزي، فتميل الكفة لصالح فريق برينتفورد بشكل غريب، فشهدت المواجهات بينهما تحقيق 3 انتصارات لفريق برينتفورد علي فريق تشيلسي والتعادل مرة وفوز تشيلسي كان حاضرا في مواجهة يتيمة، سجل برينتفورد 8 أهداف في مرمي تشيلسي، بينما سجل تشيلسي 3 أهداف فقط في مرمي برينتفورد.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى