رياضة

هالاند يقود تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمواجهة كريستال بالاس

يحل فريق مانشستر سيتي ضيفاً ثقيلاً على نظيره كريستال بالاس اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الـ 32، على ملعب « سيلهرست بارك»، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى مانشستر سيتي لتحقيق الفوز على كريستال بالاس؛ لتصدر جدول ترتيب الدوري بشكل مؤقت وانتظار سقوط، أرسنال والذي يواجه برايتون، وليفربول والذي تجمعه مواجهة قوية غداً مع مانشستر يونايتد.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا

تُنقل مباراة مانشستر ستي وكريستال بالاس في الأسبوع الـ32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط.

ترتيب مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 67 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن فريق ليفربول متصدر جدول المسابقة.

خاض بطل الدوري الإنجليزي في نسخته الأخيرة 30 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 18 مباراة وتعادل في 7، بينما تعرض للهزيمة في 3 لقاءات.

موعد مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي مع نظيره كريستال بالاس اليوم السبت في تمام الساعة الواحدة والنصف على ملعب «سيلهرست بارك»، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري الإنجليزي.

التشكيل المتوقع لفريق مانشستر سيتي أمام أستون فيلا

من المتوقع أن يبدأ المدير الفني لفريق السيتي «بيب جوارديولا» بتشكيل 3-3-4 مكون من:

حراسة المرمى: ستيفان أورتيجا.

خط الدفاع: مانويل أكانجي – روبن دياز – ريكو لويس – يوشكو جفارديول.

خط الوسط: رودري – ماتيو كوفاسيتش – كيفن دي بروين.

خط الهجوم: برناردو سيلفا – إيرلنج هالاند – فيل فودين.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى