رياضة

«هاتريك رونالدو» يقود النصر لفوز كبير على الطائي في الدوري السعودي (فيديو)

حقق فريق النصر السعودي فوزًا كبيرًا على الطائي، بنتيجة 5 أهادف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، لحساب مباريات الجولة الـ25 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

أحداث مباراة النصر والطائي

سجل هدف النصر الأول اللاعب أوتافيو دا سيلفا، في الدقيقة 20 دقيقة من عمر الشوط الأول، قبل أن يتعادل فيرجيل ميسيدجان، لفريق الطائي، في الدقيقة 23 من عمر اللقاء.

وفي اللحظات الأخيرة من عمر الشوط الأول، سجل عبدالرحمن غريب هدف التقدم لفريق النصر بضربة رأسية، لينتهي الشوط الأول بتقدم العالمي بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني، سجل كريستيانو رونالدو، 3 أهداف متتالية، في مرمى الطائي، في الدقائق 64، 67، 87، ليعلن فوز العالمي بنتيجة 6 أهداف مقابل هدف.

أهداف مباراة النصر والطائي كاملة

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري السعودي

وبهذا الفوز، استمر نادي النصر في المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين هذا الموسم برصيد 59 نقطة، بينما تجمد رصيد الطائي عند النقطة 22، متواجدًا في  المركز الـ 17 بجدول ترتيب مسابقة دوري روشن.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى