رياضة

نور الدين أم الغندور، مَن يدير مباراة «الثالث والرابع» في كأس عاصمة مصر؟

يفاضل فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام، لاختيار حكم مباراة المركز الثالث والرابع لبطولة كأس العاصمة الإدارية والتي تقام يوم 25 من الشهر الجاري بين نيوزلندا والخاسر من مباراة اليوم بين كرواتيا وتونس.

وقال مصدر مقرب من لجنة الحكام لـ «الجمهور»، إن بيريرا رئيس لجنة الحكام، ونائبه محمد فاروق يفاضلون بين أحمد الغندور وإبراهيم نور الدين لإدارة مباراة الثالث والرابع في بطولة كأس العاصمة.

وينتظر منتخب نيوزلندا الخاسر من مباراة اليوم بين منتخبي كرواتيا وتونس لمواجهته يوم الإثنين من الشهر الجاري في تمام الساعة العاشرة مساء على ستاد القاهرة الدولي,

ونجح منتخب مصر الأول لكرة القدم في التغلب على نظيره نيوزيلندا بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما أمس الجمعة في اللقاء الافتتاحي لبطولة كأس العاصمة الإدارية، التي تستضيفها مصر بداية من 22 مارس، وحتى 26 من الشهر ذاته.

مواعيد مباريات كأس عاصمة مصر

بدأت فعاليات البطولة أمس الموافق 22 مارس الجاري بمباراة الافتتاح بين منتخب مصر ونيوزلندا في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب العاصمة الإدارية الجديدة.

بينما تقام مباراة تونس وكرواتيا اليوم السبت 23 مارس الجاري في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب القاهرة الدولي

ويلتقي الخاسران يوم 25 من نفس الشهر، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، في العاشرة مساء ملعب القاهرة الدولي.

بينما يتقابل الفريقان الفائزان يوم 26 لتحديد بطل الكأس في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب العاصمة الإدارية الجديدة. تُذاع مباريات بطولة كأس العاصمة الإدارية على شاشة قناة «أون تايم سبورتس».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى