رياضة

فوزي لقجع: وائل جمعة والحضري صنعا تاريخًا كبيرًا للنادي الأهلي والمنتخب المصري

أكد فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، أن العلاقات بين الاتحادين «المغربي» و«المصري» طيبة ووطيدة، مشيرًا إلى أنها دائما ما تكون متميزة.

وقال «لقجع» في مقابلة تليفزيونية عبر شبكة قنوات «أون تايم سبورتس» وإذاعة «أون سبورت أف إم»: «وائل جمعة وعصام الحضري من اللاعبين القدماء الذين أعرفهم جيدًا،  صنعا مع باقي المجموعة تاريخًا كبيرًا للنادي الأهلي والمنتخب المصري”.

وأضاف: «تربطني علاقة طيبة مع الصحفيين المصريين والإعلام المصري، ولا يمكن لأحد من الجامعة المغربية أن يسيء للأندية المصرية، ودائمًا ما تكون المواجهات بين الفرق العربية في شمال إفريقيا مشتعلة ومليئة بالمتعة بسبب وجود الجماهير بشكل مبهر».

وأختتم : «كرة القدم بدون منافسة قوية ليس لها شكل أو لون، وأتمنى أن يكون هناك تعاون حقيقي مع الاتحاد المصري في المرحلة المقبلة».

فوزي لقجع: وائل جمعة والحضري صنعا تاريخًا كبيرًا للنادي الأهلي والمنتخب المصري

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى