رياضة

نجم الأهلي السابق يفلت من عقوبة السجن بعد اعتدائه على صديقته (تفاصيل)

كشفت تقارير صحفية وإعلامية جنوب إفريقية، عن تفاصيل الإفراج عن باكاماني ماهلامبي، لاعب منتخب «البافانا بافانا» والنادي الأهلي الأسبق، بعد اتهامه بالاعتداء على صديقته في مقر إقامته.

وقالت صحيفة Sunday World، إنه تم القبض على ماهلامبي منذ أسبوعين، بعد اتهامها له بالاعتداء عليها في محل إقامته بجنوب إفريقيا.

وأضافت الصحيفة أن نجم الأهلي السابق أُفلت من عقوبة السجن، بعد دفعه كفالة قدرها 500 راند جنوب إفريقي.

وأكدت الصحيفة الجنوب إفريقية على عدم مثول «ماهلامبي» مرة أخرى أمام المحكمة، مضيفة أن صديقته التي اعتدى عليها، قررت سحب القضية المرفوعة ضده.

من هو باكماني ماهلامبي؟

انضم باكماني ماهلامبي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في موسم 2017-2018، قادماً من صفوف الفريق الجنوب إفريقي بيدفيست، ولم يقدم أوراق اعتماده مع الأحمر، ورحل إلى فريق صن داونز، ثُم انضم لعدد من الأندية، وحالياً لا ينتمي لأي نادي. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى