خارج الحدود

نتنياهو: عدم تنفيذ عملية داخل رفح يعني خسارة الحرب

قال رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم السبت، إن «إسرائيل تصر على مواصلة الحرب الدائرة في قطاع غزة حتى النهاية»، مضيفًا أن «الجميع يقول يجب المواصلة في مسار الحرب حتى الانتصار وحتى نتمكن من القضاء على فصائل المقاومة الفلسطينية».

وأضاف نتنياهو خلال مؤتمر صحفي نقلته وسائل إعلام مختلفة، أنه وافق على إجراء عملية تحرير مختطفين قبل أيام «في إشارة إلى عملية رفح الأخيرة»، على الرغم من علمه بخطورة تلك العملية، زاعمًا أن مطالب حماس خلال جولات المفاوضات تعني هزيمة إسرائيل ولا يمكن تقبلها.

وزعم رئيس الوزراء الإسرائيلي، أن الضغط العسكري على فصائل المقاومة الفلسطينية متواصل ومستمر حتى تتمكن قوات الاحتلال الإسرائيلي من القضاء على كافة الفصائل المسلحة داخل قطاع غزة، مردفًا، أنه لن يتنازل عن أي وسيلة ضغط في مواجهة الإملاءات الدولية حتى يتم القضاء على ما وصفه «بالشر».

وزعم نتنياهو، أن كل من يطالب سلطات الاحتلال الإسرائيلي بالتأخر عن تنفيذ عملية عسكرية داخل رفح أو التراجع عن تلك العملية يطالب بخسارة الحرب، مضيفًا، أن الضغط العسكري يؤتي ثماره، مسترشدًا بأن قواته وصلت إلى مناطق لم تتوقعها الفصائل بالمرة. 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى