خارج الحدود

نتنياهو: سنصل رفح والخط الأحمر بالنسبة لنا عدم تكرار أحداث 7 أكتوبر

قال رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو اليوم الأحد، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي ستصل إلى مدينة رفح الفلسطينية، مضيفًا، أن وصول قوات الاحتلال إلى رفح يعني تفادي تكرار ما حدث في الـ 7 من أكتوبر مرة أخرى.

وزعم نتنياهو خلال تصريحات نقلتها مجلة بوليتيكو الأمريكية، إن القتال في قطاع غزة سينتهي في مدة تتراوح من 4 إلى 6 أسابيع، مضيفًا، أن القتال لن يتجاوز شهران، خاصة، وأن قوات الاحتلال الإسرائيلي تمكنت من انهاء أجزاء كبيرة من الحرب ومتبقي جزء صغير من الحرب.

ورفض رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي وقف إطلاق النار في قطاع غزة خلال شهر رمضان موضحًا، أنه لا يرى أي اختراق في مسار المفاوضات المراد تنفيذها لوقف إطلاق النار في قطاع غزة، مضيفًا، أنه لا يوجد أي وقف لإطلاق النار خلال الوقت الحالي بدون إطلاق سراح الرهائن المحتجزين في قطاع غزة.

وجدد بنيامين نتنياهو رفضه لإقامة دولة فلسطينية مستقلة، مضيفًا، أنه لا يرى إمكانية قيام دولة فلسطينية، زاعمًا، أن الشارع الإسرائيلي يرفض تلك الفكرة خاصًة، بعد الأحداث التي وقعت يوم السابع من أكتوبر الماضي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى