رياضة

نابولي يثأر من يوفنتوس ويسقطه بثنائية في الدوري الإيطالي

حقق فريق نابولي، فوزاً غالياً على نظيره يوفنتوس، بهدفين مقابل هدف في المواجهة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الأسبوع الـ 27 من عمر بطولة الدوري الإيطالي، على ملعب دييجو أرماندو مارادونا وتجمد رصيد السيدة العجوز عند 57 نقطة محتلاً بذلك وصافة البطولة.

تفاصيل المباراة

سيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط حتى الدقيقة الـ 43، حيث سجل لاعب فريق نابولي خفيتشا كفاراتسخيليا، هدف التقدم لفريقه، ثُم سجل فيديريكو كييزا هدف التعادل لفريق يوفنتوس في الدقيقة الـ 81، قبل أن يسجل جياكومو راسبادوري هدف الفوز للأزوري في الدقيقة الـ 88 من عمر المباراة.

نابولي يثأر من يوفنتوس بعد هزيمة الدوري الأول

وحقق فريق يوفنتوس الفوز على نظيره فريق نابولي بهدف نظيف في منافسات الدور الأول من بطولة الدوري الإيطالي، وتمكن الأوزرو من الثأر من السيدة العجوز في مباراة الدور الثاني، بعد فوزه بهدفين مقابل هدف.

ترتيب يوفنتوس ونابولي في الدوري الإيطالي

يحل فريق يوفنتوس في وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 57 نقطة وبفارق 12 نقطة عن فريق إنترميلان صاحب المركز الأول برصيد 69 نقطة، فيما يحتل فريق نابولي المركز السابع في جدول ترتيب المسابقة برصيد 43 نقطة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى