رياضة

طبيب الأهلي يكشف إصابة أحمد عبدالقادر في مباراة الإسماعيلي

تعرض جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أحمد عبدالقادر لإصابة في مباراة الإسماعيلي في بطولة الدوري المصري الممتاز، التى حسمها الأحمر بهدفين مقابل هدف.

وقال أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأحمر إن أحمد عبد القادر، تعرض لألم في العضلة الخلفية لم يستكمل بسببه مباراة الإسماعيلي اليوم.

وأوضح جاب الله، أن عبد القادر اشتكى من آلام بسيطة في العضلة الخلفية أثناء الشوط الأول، وسوف يخضع لفحص طبي غدًا لتحديد حجم الإصابة. 

أحداث مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري الممتاز

في الدقيقة 23، غادر أحمد عبدالقادر لاعب النادي الأهلي مباراة الفريق أمام الإسماعيلي، إثر تعرضه للإصابة، وحل بديلاً له حسين الشحات نجم الفريق، الذي يسجل ظهوره الأول بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

وسجل الأهلي الهدف الأول في المباراة، بأقدام لاعبه الجنوب إفريقي بيرسي تاو، في الدقيقة 34 من عمر المباراة، بتسديدة قوية على مرمى الدراويش.

وحاول لاعبو الفريقين، تسجيل هدف آخر في شوط اللقاء الأول، لكن تألق حراس المرمى حال بينهم وبين زيادة الأهداف في الشوط الأول.

وبحلول الدقيقة 57 منع مر اللقاء، أضاف إمام عاشور الهدف الثاني للأهلي في مرمى الإسماعيلي، بعد تسديدة مميزة على يسار أحمد عادل حارس الدراويش، وفي الدقيقة 75 من عمر اللقاء سجل عبدالرحمن مجدري الهدف الأول للإسماعيلي في مرمى الأهلي، من ركلة جزاء.

 

تاريخ مواحهات الأهلي والإسماعيلي فى بطولة الدوري

بخلاف لقاء اليوم، التقى الأهلي والإسماعيلي في 124 رسمية بتاريخ مواجهاتهما بالدوري المصري الممتاز، حقق المارد الأحمر الفوز في 66 مباراة، بينما فاز الدراويش في 22 مباراة، وتعادل الفريقان في 36 مباراة،

أحرز لاعبو النادي الأهلي 184 هدفاً في مرمى الإسماعيلي وتلقت شباكه 96 هدفاً.

موقف الفريقين في مسابقة الدوري الممتاز بعد مباراة اليوم

وبهذه النتيجة استمر الأهلي في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 24 نقطة من 12 مباراة خاضها المارد الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 7 انتصارات و3 تعادلات، وهزمتين.

بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند النقطة 19، متواجدًا في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، جمعهم من 20 مباراة، بواقع 4 انتصارات و 7 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 9 مباريات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى