رياضة

موقف بنزيما من المشاركة مع اتحاد جدة واللاعب يقترب من الرحيل

كريم بنزيما، يتجه الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي، إلى استبعاد كريم بنزيما من مواجهة نافباخور الأوزبكي، في المباراة التي ستجمع بينهما لحساب منافسات دوري أبطال آسيا.

وأكدت صحيفة «الرياضية» السعودية، أن مارسيو جاياردو استبعد الفرنسي كريم بنزيما من مران النمور، وركز على الرباعي الأجنبي «نجولو كانتي، أحمد حجازي، فابينيو، رومارينيو».

موقف كريم بنزيما من مواجهة نافباخور الأوزبكي

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن موقف كريم بنزيما من المشاركة في المباراة المقبلة، سيتم تحديده في مران العميد اليوم، بعد أن شارك بنزيما في مران الاتحاد يوم الجمعة الماضي.

وتشهد الفترة الحالية حالة من عدم الارتياح للمهاجم الفرنسي كريم بنزيما، في صفوف فريق اتحاد جدة السعودي، خاصة في ظل الظروف السيئة التي يمر بها الزعيم، بعد تراجع مستوى الفريق والنتائج السلبية التي حققها لاعبي الفريق.

كريم بنزيما يقترب من باريس سان جيرمان

وكشفت بعض التقارير الصحفية لبعض الصحف والمواقع الفرنسية، عن إمكانية انتقال نجم فريق ريال مدريد السابق، لصفوف فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، خاصة بعد اقتراب الموهبة الفذة كيليان مبابي من الرحيل من صفوف الفرق والانتقال للفريق الملكي بالدوري الإسباني.

وأكد تقرير صحفي للشبكة الفرنسية “get football news france”، على رغبة ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، في التعاقد مع كريم بنزيما على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور، ليكمل الموسم الجاري مع الفريق الفرنسي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى