رياضة

موعد مباراة نيجيريا وجنوب إفريقيا في نصف نهائى كأس أمم إفريقيا

موعد مباراة نيجيريا وجنوب إفريقيا في كأس أمم إفريقيا، يلتقي منتخبا جنوب إفريقيا ونيجيريا، في مباراة نصف نهائى أمم إفريقيا، كوت ديفوار 2023 الأربعاء المقبل، على ملعب ستاد «السلام»، في تمام الساعة السابعة مساء.

موعد مباراة نيجيريا وجنوب إفريقيا في كأس أمم إفريقيا

توقيت مباراة منتخب نيجيريا ضد جنوب إفريقيا يوم الأربعاء الموافق 7 فبراير الجاري على ملعب ستاد «السلام»، في تمام الساعة السابعة مساء، ضمن منافسات كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

أمم إفريقيا، القنوات الناقلة لمباراة جنوب إفريقيا ونيجيريا

القنوات الناقلة، وتُذاع مباراة نيجيريا ونظيره جنوب إفريقيا، في السابعة من مساء الأربعاء، على شبكة قنوان بي إن سبورتس، وسوف تُبث المباراة عبر قناة «beIN SPORTS MAX 1»، وترددها عبر النايل سات 12604، بالإضافة إلى قناة «beIN SPORTS MAX 3»، وترددها عبر القمر ذاته 11013 أفقي.

جنوب إفريقيا يسعى لتحقيق إنجاز تاريخي أمام نيجيريا

جنوب إفريقيا ونيجيريا، يسعى منتخب «البافانا بافانا» إلى تحقيق الفوز في مباراة الأربعاء أمام نيجيريا، من أجل الوصول إلى  نهائي كأس أمم إفريقيا للمرة الأولى منذ عام 1996، والاقتراب نحو تحقيق حلم التتويج باللقب الإفريقي.

موعد مباراة نيجيريا وجنوب إفريقيا في نصف نهائى كأس أمم إفريقيا

منتخب نيجيريا وكأس أفريقيا

ويسجل منتخب نيجريا حضوره في نهائيات كأس أمم أفريقيا للمرة 20، وحصل على ثلاث ألقاب، حقق المنتخب النيجيري المركز الثالث 8 مرات، ومركز الوصيف 4 مرات في نسخ أعوام 1984و1988و1990 و2000.

المشاركات القارية لجنوب إفريقيا 

شارك منتخب جنوب إفريقيا في نهائيات كأس أمم أفريقيا في 10 مناسبات سابقة، وكان أول ظهور له في البطولة التي أقيمت على أرضه عام 1996، والتي توج بها.

موعد مباراة نيجيريا وجنوب إفريقيا في نصف نهائى كأس أمم إفريقيا

 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى