رياضة

موعد مباراة مالي ضد كوت ديفوار في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا 2023

موعد مباراة مالي ضد كوت ديفوار في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا 2023، يلتقي منتخب مالي الأول لكرة القدم، بنظيره كوت ديفوار، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، تجمع بينهما مساء اليوم السبت، لحساب منافسات كأس أمم إفريقيا 2023. 

موعد مباراة مالي ضد كوت ديفوار في ربع نهائي أمم إفريقيا

كأس أمم إفريقيا 2023، وتنطلق مباراة منتخب مالي مع منتخب كوت ديفوار، في السابعة من مساء اليوم السبت، في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس أمم إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة مالي وكوت ديفوار في كأس أمم إفريقيا 2023

القنوات الناقلة، ومن المقرر أن تُبث مباراة كوت ديفوار ومالي، اليوم السبت في ربع نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية الناقل الحصري لكافة مباريات البطولة الإفريقية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتُبث المباراة تحديدًا عبر قناة beIN Sports HD 1 Max وbeIN Sports HD 3 Max.

ملعب مباراة مالي ضد كوت ديفوار في كأس أمم إفريقيا 2023

أمم إفريقيا 2023، وتلعب مباراة مالي ضد نظيره كوت ديفوار، في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، على ملعب السلام، ويستغل منتخب كوت ديفوار عاملي الأرض والجمهور للفوز في مباراة اليوم. 

منتخب مالي

تشكيل مالي المتوقع أمام كوت ديفوار في كأس أمم إفريقيا

ومن المتوقع أن يتواجد المالي أليو ديانج، لاعب النادي الأهلي، في تشكيل المنتخب المالي لمواجهة كوت ديفوار اليوم، وتخوض الدبابات المالية مباراة اليوم بتشكيل على النحو التالي: في حراسة المرمى: ديارا، وفي خط الدفاع: تراوري – كوياتي – سيكو نياكاتي – فالاي ساكو، وفي خط الوسط: أمادو – لاسانا كوليبالي – محمد كامارا – أداما تراوري – كاموري دومبيا، وفي خط الهجوم: لاسين سينايوكو.

قائمة مالي في أمم إفريقيا 2023

فيما جاءت قائمة مالي على النحو الآتي: في حراسة المرمى: دجيجي ديارا (يانج أفريكانز)، أبو بكر دومبيا (النخبة الإفريقية)، إسماعيل دياوارا (مالمو).

خط الدفاع: هاماري تراوري (ريال سوسيداد)، فالاي ساكو (مونبلييه)، بوبكر كوياتي (مونبلييه)، مامادو فوفانا (أميان)، سيكو نياكاتي (براجا)، موسى ديارا (تولوز)، أمادو دانتي (ستروم جراز).

خط الوسط: ديادي ساماسيكو (هوفنهايم)، محمد كاميرا (موناكو)، دودو حيدرة (لايبزيج)، أليو ديانج (الأهلي)، لاسانا كوليبالي (ساليرنيتانا)، كاموري دومبيا (بريست)، أداما نوس تراوري (هال سيتي)، إيف بيسوما (توتنهام)، بوبكر تراوري (ولفرهامبتون).

خط الهجوم: سيكو كويتا (سالزبورج)، نيني دورجيليس (سالزبورج)، موسى دومبيا (العدالة)، فوسيني دياباتي (لوزان)، إبراهيم سيسوكو (سانت ستيفن)، لاسين سينايوكو (مونبلييه)، يوسوفا نيكاتي (بني ياس)، سيريني دوكوري (لوريان).

ديانج يقود قائمة منتخب مالي في أمم إفريقيا 2023 - بوابة الشروق - نسخة  الموبايل

الكونغو ثاني المتأهلين لنصف نهائي أمم إفريقيا وينتظر الفائز اليوم

نجح منتخب الكونغو الديمقراطية في خطف بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 للمرة الثالثة في تاريخه، بعد تغلبه على غينيا كوناكري بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات دور الـ 8 من بطولة كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

وبهذا التأهل، ينتظر منتخب الكونغو الديمقراطية، الفائز من منتخبي مالي وكوت ديفوار، اللذان يجتمعان اليوم في تمام الساعة الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

حصريًا، مواعيد مباريات دور ربع النهائي في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023

عادة ما تتسم مباريات دور الثمانية من بطولة كأس أمم إفريقيا بالندية والحماس، لذا نقدم لكم خدمة معرفة مواعيد مباريات الدور ربع النهائي في كأس أمم إفريقيا، كما يمكنكم متابعة البطولة من خلالنا ومعرفة كل التفاصيل الهامة عن البطولات العربية والإفريقية والعالمية.

أمم إفريقيا 2023، مباريات الدور ربع النهائي

أمم إفريقيا 2023، أنهت منتخبات بطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها الـ 34، مواجهات دور الـ16 من البطولة التي تقام على الأراضي الإيفوارية خلال الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير الجاري، وبدأت فعاليات الدور ربع النهائي من «كان 34» الجمعة الموافق 2 من شهر فبراير.

موعد مباراة مالي ضد كوت ديفوار في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا 2023

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى