رياضة

موعد مباراة غينيا ضد السنغال في كأس أمم إفريقيا 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة غينيا ضد السنغال في كأس أمم إفريقيا 2023 والقنوات الناقلة، يستعد منتخب السنغال الأول لكرة القدم، لمواجهة قوية أمام منتخب غيينا، في المباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم الثلاثاء، لحساب منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023. 

كأس أمم إفريقيا، موعد مباراة السنغال ضد غينيا الليلة

أمم إفريقيا، وتنطلق مباراة «أسود التيرانجا»، والمنتخب الغاني، في السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، لحساب منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس أمم إفريقيا، والمُقامة بكوت ديفوار. 

أمم إفريقيا، الأسود في مواجهة الأفيال 

وتُعتبر مواجهة السنغال وغينيا، مواجهة حاسمة للفريقين، حيث تحتاج أسود التيرانجا إلى الفوز أو تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم لضمان صدارة المجموعة، في المقابل، تسعى الأفيال الوطنية إلى تحقيق الفوز أو الخروج بتعادل لتخطي هذه المرحلة.

ويحتاج منتخب غينيا إلى نقطة وحيدة لكي يحتل المركز الأول أو الثاني في المجموعة، وبالتالي يتأهل إلى الدور القادم، وبالتالي هناك فرصة كبير أمام الأفيال الوطنية للتأهل. 

لاعبو منتخب السنغال

كأس أمم إفريقيا تشكيل السنغال المتوقع أمام غينيا

ومن المتوقع أن يخوض المنتخب السنغالي مباراة اليوم بتشيل مكون من: في حراسة المرمى: ميندي، وفي خط الدفاع: جاكوبس، كوليبالي، نياخاتي، دياتا، وفي الوسط: غاي، أ. ديالو، سيس، وفي الهجوم: ماني، جاكسون، ندياي. 

موعد مباراة غينيا ضد السنغال في كأس أمم إفريقيا 2023 والقنوات الناقلة

أمم إفريقيا 2023، تشكيل غينيا المتوقع أمام السنغال 

في المقابل، من المتوقع أن يخوض منتخب غينيا المباراة بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: كوني، وفي خط الدفاع: كونتي، دياكابي، جانفييه، سيلا، وفي الوسط: موريبا، كوناتي، وفي خط الهجوم: كامانو، كامارا، كانتي، بايو. 

غينيا والسنغال، القنوات الناقلة لمباراة الأفيال والأسود في أمم إفريقيا

وتذاع مباراة غينيا والسنغال عبر قناة balN AFCON 1 الناقلة الحصري لجميع مباريات بطولة أمم إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. 

الاتحاد الإفريقي يتغنى بمنتخب السنغال: بداية رائعة لحامل اللقب

كأس أمم إفريقيا 2023، حرص الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» على الإشادة بمنتخب السنغال، بعد البداية القوية التي قدمها في بطولة كأس أمم إفريقيا، والفوز في أول مواجهتين في البطولة التي تحمل العديد من المفاجآت.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي، عبر موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، فيديو لمنتخب السنغال بعد الفوز على منتخب الكاميرون بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة، وعلق كاف: «بدأ حامل اللقب بداية رائعة».

قائمة السنغال في أمم إفريقيا 2023

وتأتي قائمة منتخب السنغال بأمم إفريقيا كالتالي: حراسة المرمى: إدوارد ميندي – ديني ديانج – موري دياو.
خط الدفاع: كاليدو كوليبالي – عبدو ديالو – موسى نياخاتي – عبدولاي سيك – إسماعيل جاكوبس – يوسف سابالي – فورموز ميندي – فودو بالي توريه – عبدولاي ندياي.

خط الوسط: نامباليس ميندي – إدريسا جانا جاي – باتي سيس – لامين كامارا – شيخو كوياتي – بابا مطر سار – بابا جاي – كريبين دياتا، خط الهجوم: ساديو ماني – إسماعيلا سار – بولاي ديا – حبيب ديالو – إيليمان ندياي – نيكولاس جاكسون – عبد الله سيما.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى