رياضة

موعد مباراة سموحة أمام سيراميكا كليوباترا والقنوات الناقلة

يستضيف اليوم الأحد، فريق سموحة نظيره سيراميكا كليوباترا ضمن أحداث الجولة الـ16 من «دوري نايل»

 

موعد مباراة سموحة أمام سيراميكا كليوباترا 

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة علي استاد الإسكندرية الدولي الرياضي .

 

القنوات الناقلة لمباراة سموحة و سيراميكا كليوباترا

ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قنوات أون تايم سبورت الناقل الوحيد والحصري للدوري المصري « دوري نايل »

 

موقف الفريقين بجدول الدوري 

وجدير بالذكر أن فريق سموحة يحتل المركز التاسع برصيد 19 نقطة، حيث لعب الفريق 14 مباراة استطاع فيهم تحقيق الفوز في أربعة لقاءات ، وتعادل في سبع لقاءات ، وخسر في ثلاث مباريات.

علي جانب آخر، يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز السادس في جدول ترتيب دوري نايل برصيد 21 نقطة، حيث لعب الفريق 13 مباراة تمكن من تحقيق الانتصار في ست لقاءات وتعادل في ثلاث مرات وخسر في أربع مباريات.

ويعد فريق سيراميكا صاحب أقوى هجوم في الدوري، حيث سجل 24 هدفًا ودخل مرماه 15 هدفًا، وحقق الفوز في آخر مباراتين على بلدية المحلة والمقاولون، ويسعى لمواصلة انتصاراته والوصول للنقطة 24 والوصول الي المركز الثالث في جدول الترتيب وينتظر باقي مباريات الفرق الأخرى.

لجنة الحكام تعلن طاقم تحكيم مباراة سموحة وسيراميكا

وفي السياق ذاته أعلنت لجنة الحكام الطاقم الذي سيدير المباراة وجاء كالاتي : نادر قمر الدولة حكم ساحة ، ويساعده أحمد لطفي وعدي عيد ، ومحمود وفا حكما رابعا ، ومحمود ناصف حكم فار ، ووليد عبدالرازق مساعد حكم فار .

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى