رياضة

موعد مباراة ديربي ألمانيا بين بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند

يحل فريق بروسيا دورتموند ضيفاَ ثقيلاً على غريمه بايرن ميونخ، اليوم السبت، في تمام الساعة السابعة والنصف على ملعب « أليانز أرينا»، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الألماني «البوندسليجا» خلال الموسم الجاري 2023-2024.

يحتل بايرن ميونخ المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 60 نقطة، من 26 مباراة، فاز في 19 وتعادل في 3 وخسر 4 مباريات وسجل 78 واستقبل 31 هدفا.

بينما يحتل بوروسيا دورتموند المركز الرابع برصيد 50 نقطة، من 26 مباراة فاز في 14 تعادل في 8 وخسر 4 مباريات، وسجل 53 واستقبل 32 هدف.

موعد مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند

وتنطلق مباراة بايرن ميونخ مع نظيره بروسيا دورتموند في الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الألماني في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.

تاريخ مواجهات بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند

تقابل بايرن ميونخ مع بروسيا دورتموند في 135 مواجهة سابقه بجميع البطولات، نجح بايرن ميونخ في تحقيق الفوز بـ 69 مباراة، مقابل 34 انتصارا لصالح فريق بروسيا دورتموند، فيما حسم التعادل 31 مباراة بين الغريمين.

بينما تقابل الفريقين في 109 مباراة في بطولة الدوري الألماني، نجح النادي البافاري في تحقيق الفوز في 54 مباراة، مقابل 25 انتصارا لبروسيا ، وتعادل الفريقان في 30 مباراة.

وفي سياق متصل، كشفت تقارير صحفية، أن نادي بايرن ميونخ الألماني منح لاعبه الكندي ألفونسو ديفيز فرصه أخيره لتجديد عقده مع الفريق أو الرحيل في الانتقالات القادمة خوفاً من فقدانه بشكل مجاني.

وقالت صحيفة «ماركا» الإسبانية، إن إدارة بايرن ميونخ منحت ديفيز مهلة أسبوع من أجل حسم مصيره مع الفريق سواء بالتجديد أو عرضه للبيع.

وأضافت، أن ديفيز طالب إدارة البايرن بالحصول على 20 مليون يورو سنوياً، من أجل تمديد تعاقده مع الفريق، بينما وضعت إدارة البافاري مبلغ 14 مليون يورو.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى