رياضة

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي لمواجهة نظيره مانشستر يونايتد، في المباراة التي ستجمع الفريقين، مساء اليوم الخميس، لحساب منافسات الجولة الـ 30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل فريق مانشستر يونايتد ضيفًا ثقيلاً على نظيره تشيلسي، عندما يلتقي الفريقيان ضمن منافسات الببيميرليج، على ملعب «ستامفورد بريدج» معقل «البلوز» تشيلسي، مساء اليوم الخميس.

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

يلتقي فريق تشيلسي ونظيره تشيلسي في الأسبوع الـ 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز في نسخته الحالية، مساء اليوم الخميس، على أن تنطلق صافرة المباراة التي تجمع الفريقين، في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت القاهرة، والعاشرة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ملعب مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد في «البريميرليج»

تحتضن أرضية استاد «ستامفوردبريدج» بمدينة لندن، أحداث مباراة فريقي تشيلسي ومانشستر يونايتد، في المواجهة التي تجمع الفريقين بالجولة الـ 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة التي تنطلق مساء اليوم الخميس في تمام الساعة التاسعة والربع.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

تُنقل أحداث مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر شاشة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، الناقل الحصري للبريميرليج في الشرق الأوسط.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السادس في ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 48 نقطة، جمعهم من 29 مباراة، حقق الفوز في 15 مباراة، وتعادل في 3 مباريات، بينما تلقى الهزيمة في 11 لقاء.

في المقابل، يتواجد فريق تشيلسي في المركز الثاني عشر، في ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز«البريميرليج»، برصيد 40 نقطة، جمعهم من 28 مباراة، نجح في تحقيق الفوز في 11 مباراة، وتعادل في 7 مباريات، بينما تلجرع الهزيمة في 10 مباريات.

موعد والقنوات الناقلة ومعلق مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري  الإنجليزي - بطولات

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى