رياضة

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يحل فريق برشلونة ضيفاً على نظيره فالنسيا، اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني لموسم 2023-2024.

ويسعي برشلونة لاستعادة الانتصارات بعد الخسارة من غريمه التقليدي ريال مدريد في الجولة الماضية.

ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 70 نقطة من 32 مباراة، فاز في 21 مباراة، وتعادل في 7 أخري، وخسر في 4 لقاءات.

بينا يحتل فالنسيا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 47 نقطة،  فاز في 13 مباراة، وتعادل في 8 أخري، وخسر في 11 لقاء.

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني

ويلتقي برشلونة مع نظيره فالنسيا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن تذاع مباراة برشلونة وفالنسيا في الجولة بطولة الدوري الإسباني، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وتحديدًا قناة beIN SPORTS HD 5، باعتبارها الناقل الحصري والوحيد للمسابقة بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

التشكيل المتوقع لبرشلونة وفالنسيا 

ومن المتوقع أن يدخل فريق برشلونة المباراة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى : شتيجن – في خط الدفاع : كوندي – آراخو – كوبارسي – جواو -في خط الوسط: كريستينسين – جوندوجان – دي يونج – في خط الهجوم : لامين – ليفاندوسكي –رافينيا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى