رياضة

موعد مباراة الكونغو ضد غينيا في كأس أمم إفريقيا 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الكونغو ضد غينيا في كأس أمم إفريقيا 2023 والقنوات الناقلة، يستعد منتخب غينيا الأول لكرة القدم، لمواجهة نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

موعد مباراة الكونغو الديمقراطية ضد غينيا في كأس أمم إفريقيا

كأس أمم إفريقيا، ومن المقرر انطلاق صافرة بداية مباراة الكونغو الديمقراطية ضد غينيا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، لحساب منافسات كأس أمم إفريقيا 2023. 

أمم إفريقيا، القنوات الناقلة لمباراة الكونغو ضد غينيا

القنوات الناقلة لمباريات كأس الأمم الإفريقية، ومن المقرر أن تُذاع مباراة الكونغو الديمقراطية ضد غينيا، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الحاصلة على الحقوق الحصرية لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وسوف يتم نقل المباراة عبر قناة «beIN Sports MAX 1- beIN Sports MAX 3».

كأس أمم إفريقيا، ملعب مباراة الكونغو الديمقراطية ضد غينيا

ملعب المباراة، وسيحتضن ملعب «الحسن واتارا»، مباراة الكونغو الديمقراطية ضد غينيا، والتي ستجمع بينهما لحساب الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار.

الكونغو الديمقراطية وغينيا في كأس أمم إفريقيا 2023

وتمكن منتخب الكونغو الديمقراطية من الصعود إلىدور الـ8، بعدما تخطى منتخب مصر، في المباراة التي جمعت بينهما في دور ال 16، وانتهت بنتيجة 8 -7 بركلات الترجيح. 

في المقابل تأهل منتخب غينيا، بعد الفوز في دور الـ 16 على منتخب غينيا الاستوائية، في المباراة التي انتهت بنتيجة هدف دون مقابل لصالح المنتخب الغيني. 

إلى دور الـ8.. غينيا تنتظر الفائز من مصر والكونغو | سكاي نيوز عربية

أمم إفريقيا 2023، مواعيد مباريات الدور ربع النهائي

أمم إفريقيا 2023، أنهت منتخبات بطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها الـ 34، مواجهات دور الـ16 من البطولة التي تقام على الأراضي الإيفوارية خلال الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير المقبل، ومن المقرر أن تبدأ فعاليات الدور ربع النهائي من «كان 34» اليوم الجمعة الموافق 2 من شهر فبراير، ويقدم لكم موقعنا خدمة معرفة مواعيد مباريات الدور ربع النهائي في كأس أمم إفريقيا.

عادة ما تتسم مباريات دور الثمانية من بطولة كأس أمم إفريقيا بالندية والحماس، لذا نقدم لكم خدمة معرفة مواعيد مباريات الدور ربع النهائي في كأس أمم إفريقيا، كما يمكنكم متابعة البطولة من خلالنا ومعرفة كل التفاصيل الهامة عن البطولات العربية والإفريقية والعالمية.

موعد مباراة الكونغو ضد غينيا في كأس أمم إفريقيا 2023 والقنوات الناقلة

المواجهة الأولى بين نيجيريا وأنجولا

نيجيريا ضد أنجولا: تقام المباراة اليوم الجمعة الموافق 2 من شهر فبراير، على أن تنطلق صافرة المواجهة في تمام الساعة 7:00 مساءً.

ويقدم لكم موقعنا خدمات عديدة، منها خدمة معرفة مواعيد مباريات الدور ربع النهائي في كأس أمم إفريقيا.

المواجهة الثانية بين الكونغو الديمقراطية وغينيا

الكونغو الديمقراطية ضد غينيا: تقام المباراة اليوم الجمعة الموافق 2 من شهر فبراير، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً.

المواجهة الثالثة بين كوت ديفوار ومالي

كوت ديفوار ضد مالي: تقام المباراة يوم السبت المقبل الموافق 3 من شهر فبراير، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً.

المواجهة الرابعة بين كاب فيردي وجنوب إفريقيا

كاب فيردي ضد جنوب إفريقيا: تقام المباراة يوم السبت المقبل الموافق 3 من شهر فبراير، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى