رياضة

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر القادمة في إياب ربع نهائي الكونفدرالية

يستعد الفريق الأول لكرة الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره فيوتشر في إياب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية مساء يوم الأحد، القادم الموافق 7 أبريل من الشهر الجاري.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية

وتنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك وفيوتشر بمباراة الإياب في استاد القاهرة الدولي يوم الأحد الموافق 7 أبريل، وتنطلق صافرة المباراة في الساعة 9 مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية

وتذاع مباراة الزمالك وفيوتشر على شبكة قنوات «بي إن سبورتس» القطرية باعتبارها الناقل الحصري والوحيد لبطولة الكونفدرالية الإفريقية في الشرق الأوسط.

جوميز يقرر منح اللاعبين راحة من التدريبات

وقرر جوميز منح لاعبي الزمالك، راحة اليوم الإثنين، من التدريبات الجماعية، وذلك بعد الفوز على مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية.

ويستأنف الزمالك تدريباته الجماعية مساء غداً الثلاثاء، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر الأحد المُقبل، في إياب الدور ربع النهائي للبطولة الإفريقية.

وفي سياق أخر، يجري اليوم الإثنين، يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرم القدم بنادي الزمالك جراحة عاجلة في الفك، وذلك بعد إصابته في مباراة المارد الأبيض مع فيوتشر يوم أمس ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وكان تعرض أوباما لإصابة قوية غادر على إثرها ملعب المباراة وحل بدلاً منه أحمد سيد زيزو، واستدعى الجهاز الطبي سيارة الإسعاف لنقل اللاعب إلى إحدى المستشفيات القريبة من ملعب اللقاء لإجراء أشعة وفحوصات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى