رياضة

موعد مباراة الزمالك ضد فيوتشر في الكونفدرالية

الزمالك ضد فيوتشر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره فريق مودرن فيوتشر، في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية

وتقرر إقامة مباراة الذهاب بين الزمالك وفيوتشر، يوم الأحد الموافق 31 مارس، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، بينما تقام مباراة الإياب في استاد القاهرة الدولي يوم الأحد الموافق 7 أبريل، وتنطلق صافرة المباراة في الساعة 9 مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية

ومن المفترض أن تذاع مباراة الزمالك وفيوتشر على شبكة قنوات «بي إن سبورتس القطرية» باعتبارها الناقل الحصري والوحيد لبطولة الكونفدرالية الإفريقية في الشرق الأوسط.

موقف المصابين من التدريبات الجماعية لنادي الزمالك

أدى أحمد مصطفى “زيزو” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مجموعة من التدريبات التأهيلية، على هامش المران الذي أقيم استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وخاض اللاعب تدريبات الجري بالكرة حول الملعب، بجانب أداء بعض التدريبات التأهيلية الأخرى تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة.

ويواصل “زيزو” البرنامج التأهيلي والعلاجي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، من أجل تجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية، وسط الإصابة التي يعاني منها في كاحل القدم.

إبرهيما نداي

وشارك إبراهيما نداى لاعب الأبيض في جزء من المران الذي أقيم مساء الاثنين استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر.

وخاض نداي الفقرة التأهيلية والبدنية بشكل كامل، بالإضافة لمشاركته في جزء من تدريبات الكرة، بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي الذي كان يؤديه، في ظل الإصابة التي كان يعاني منها بمزق في العضلة الضامة.

وحرص الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة على متابعة اللاعب أثناء التدريبات للوقوف على جميع التطورات الخاصة بحالته.

موعد مباراة الزمالك ضد فيوتشر في الكونفدرالية

محمود الونش

أدى محمود حمدي “الونش” مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مجموعة من التدريبات التأهيلية والبدنية، داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، على هامش المران، الذي أقيم مساء الإثنين.

يأتي ذلك وفقا للبرنامج التأهيلي الموضوع للاعب من قبل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، لتجهيزه بعد خضوعه لعملية الرباط الصليبي بنجاح خلال الفترة الماضية .

وحرص “الونش” على حضور مران الفريق بعد الانتهاء من التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانيزيوم، لدعم زملائه قبل المواجهة المرتقبة أمام مودرن فيوتشر.

موعد مباراة الزمالك ضد فيوتشر في الكونفدرالية

خاض نبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية خاصة على هامش المران الذي أقيم مساء الاثنين .

يأتي ذلك وفقا لقرار الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بالتنسيق مع الجهاز الطبي، لعلاج الإرهاق العضلي الذي يعاني منه اللاعب، بعد مشاركته في الودية الأخيرة أمام فريق زد، والتي أقيمت يوم السبت الماضي.

واكتفى اللاعب بأداء التدريبات التأهيلية والبدنية داخل صالة الجيمانيزيوم وأرضية الملعب، ولم يشارك في المران الجماعي وفقا لقرار المدير الفني جوزيه جوميز.

موعد مباراة الزمالك ضد فيوتشر في الكونفدرالية

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى