رياضة

موعد أول مران للأهلي في تنزانيا استعدادا لمواجهة سيمبا

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأول في تنزانيا؛ استعدادا لمواجهة فريق سيبما في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، مساء اليوم الأربعاء. 

ويخوض الفريق تدريبه الأول في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على أحد الملاعب القريبة من مقر إقامة البعثة بتنزانيا، ووصلت بعثة الفريق برئاسة الكابتن حسام غالي عضو مجلس الإدارة؛ إلى تنزانيا ظهر اليوم الأربعاء.

بعثة الأهلي تصل تنزانيا استعداداً لمواجهة سيمبا

ووصلت قبل قليل بعثة النادي الأهلي، برئاسة حسام غالي، عضو مجلس الإدارة، إلى مطار دار السلام في تنزانيا بعد رحلة استغرقت حوالي 6 ساعات، وانضم لبعثة الفريق مجموعة اللاعبين الدوليين الذين شاركوا في مباراة مصر ضد كرواتيا الودية التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء.

غيابات الأهلي أمام سيمبا التنزاني

تشهد صفوف النادي الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني غياب 9 لاعبين، وهم: محمود الزنفلي وعمر كمال عبد الواحد بسبب عدم قيدهم في القائمة الإفريقية، بالإضافة للسداسي المصاب: محمد الشناوي وإمام عاشور وأليو ديانج وياسر إبراهيم ووسام أبو علي وكريم نيدفيد، بجانب محمد الضاوي كريستو، الذي استبعد من قائمة المارد الأحمر بقرار من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأحمر.

موعد أول مران للأهلي في تنزانيا استعدادا لمواجهة سيمبا

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

وتقام مباراة الذهاب بين الأهلي وسيمبا يوم الجمعة الموافق 29 مارس على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، بينما تقام مباراة الإياب على ستاد القاهرة الدولي يوم الجمعة الموافق 5 أبريل، وتنطلق صافرة المباراة في الساعة 10مساءً.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى