رياضة

موديست يسجل خامس أهداف الأهلي في شباك المحلة بدوري نايل (فيديو)

سجل أنتونى موديست الهدف الخامس للأهلي في شباك المحلة في المباراة التي تقام بينهما حاليا، والمؤجلة من الأسبوع الخامس، باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز 2023-2024.

وسجل موديست الهدف الخامس للأهلي في الدقيقة 73 من عمر اللقاء بين الفريقين بعد تمريرة رائعة من أفشة سددها موديست في اتجاه المرمي معلنا عن تقدم الأحمر بخماسية نظيفة في شباك بلدية المحلة.

هدف موديست الخامس للأهلي في بلدية المحلة

جوووووول!

موديست يسجل الخامس للأهلي في شباك بلدية المحلة بعد تمريرة سحرية من أفشة 🤯 pic.twitter.com/HmazboOchq

— Kora Plus (@KoraPlusEG) February 27, 2024

أحداث مباراة الأهلي أمام بلدية المحلة

سجل وسام أبوعلي الهدف الأول للأهلي، في مرمى بلدية المحلة، في الدقيقة 5 من عمر الشوط الأول بعد تمريرة طولية من رامي ربيعة وضعت وسام أبو علي في انفراد تام بالمرمى فانطلق الأخير في اتجاه المرمى ثم سدد كرة من يمين منطقة الجزاء سكنت منتصف المرمى، قبل أن يسجل كريم فؤاد الهدف الثاني في الدقيقة 14 من زمن شوط اللقاء الأول بعد كرة عرضية من رضا سليم من يسار منطقة الجزاء قابلها أفشة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ردت من الدفاع فتابعها كريم فؤاد بتسديدة من لمسة واحدة سكنت أقصى يسار المرمى، سجل رضا سليم، الهدف الثالث لأهلي في مرمى بلدية المحلة، في الدقيقة 42 من عمر المباراة بين الفريقين بعد، تمريرة من إمام عاشور وضعت رضا سليم في انفراد تام بالمرمى فسدد الأخير كرة قوية سكنت يمين المرمى، لينتهي الشوط الأول بتفوق الأحمر بثلاثية نظيفة علي نادي بلدية المحلة.

مع بداية الشوط الثاني سجل وسام الهدف الرابع للأهلي والثاني له في المباراة من ركلة جزاء سدها علي يمين حارس بلدية المحلة في الدقيقة 49 من عمر القاء بين الفريقين.

تشكيل بلدية المحلة ضد الأهلي في الدوري الممتاز

وجاء تشكيل بلدية المحلة الرسمي لمواجهة الأهلي على النحو التالي: «في حراسة المرمى : أحمد حسين، في خط الدفاع : هشام شعبان، محمد عبد الرزاق، أحمد رضا وأحمد كهربا، في خط الوسط : محمد أميسي، يوسف حسن، كريم ممدوح، إسلام مرزوق وعبدالله جمعه، في خط الهجوم : حسام أشرف.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمود ماهر، محمد النهيري، محمد صابر، وحيد محسن، علاء مارسيلو، ايمانويل، إينوك، محمد عادل أمو وماجد هاني.».

تشكيل الأهلي لمواجهة بلدية المحلة في الدوري

كما اختار مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي تشكيل المارد الأحمر لمباراة بلدية المحلة علي النحو التالي:

«حراسة المرمي: مصطفي شوبير، خط الدفاع: محمد هاني – محمد عبدالمنعم – رامي ربيعة – عمر كمال، خط الوسط: كريم نيدفيد – محمد مجدي أفشة – أمام عاشور، في خط الهجوم: رضا سليم – كريم فؤاد – وسام أبو علي».

موعد مباراة الأهلي ضد بلدية المحلة في الدوري الممتاز

وانطلقت مباراة الأهلي وبلدية المحلة في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز، في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري

وتُذاع المباراة عبر شبكة قنوات «أون تايم سبورت»، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.

قائمة الأهلي لمواجهة بلدية المحلة في الدوري الممتاز

وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة بلدية المحلة على النحو التالي: «في حراسة المرمى : مصطفى شوبير – محمود الزنفلي – مصطفى مخلوف، في خط الدفاع : محمد هاني – أكرم توفيق – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – علي معلول – عمر كمال عبدالواحد، في خط الوسط : عمرو السولية – كريم نيدفيد – كريم فؤاد – محمد مجدي أفشة – إمام عاشور – حسين الشحات – رضا سليم – مروان عطية – طاهر محمد – بيرسي تاو، في خط الهجوم: وسام أبو علي – أنتوني موديست».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى