رياضة

منافس الأهلي، موعد مباراة بيترو أتليتكو ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

تترقب جماهير النادي الأهلي، موعد مباراة بيترو أتلتيكو ومازيمبي، في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، منافس النادي المارد الأحمر في نصف النهائي، وذلك بعد تخطي الأهلي سيمبا بثلاثية في مباراتي الذهاب والعودة.

وينتظر النادي الأهلي الفريق الفائز من مباراة مازيمبي الكونغولي، وبيترو أتلتيكو، التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم السبت، لمعرفة منافسه في الدور نصف النهائي.

وحسم التعادل السلبي بدون أهداف مباراة الذهاب بين مازيمبي وبيترو أتليتكو، في الكونغو، ويسعى بيترو أتليتكو لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل الفوز على مازيمبي ويضرب موعدا مع النادي الأهلي.

موعد مباراة مازيمبي وبيترو أتلتيكو 

وتنطلق مباراة بيترو أتلتيكو بطل أنجولا، ومازيمبي بطل الكونغو، اليوم السبت في تمام الساعة السادسة مساء على ملعب 11 نوفمبر في أنجولا، في إياب الدور ربع النهائي.

القنوات الناقلة لمباراة مازيمبي وبيترو أتلتيكو 

وتنطلق مباراة بيترو أتلتيكو ومازيمبي اليوم السبت في تمام الساعة السادسة مساء على شبكة قنوات بي إن سبورت الوكيل الحصري لدوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط وخاصة beIN Sports HD 6.

الأهلي يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويعتبر النادي الأهلي ثاني الأندية التي حسمت التأهل لنصف نهائي دوري ابطال إفريقيا، بعد صن داونز الجنوب إفريقي، الذي تأهل على حساب يانج أفريكانز، بركلات الترجيح (3-2) بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي، بالتعادل السلبي بين الفريقين.

أحداث مباراة الأهلي وسيمبا

شهدت مباراة الأهلي وسيمبا تحفظًا كبيرًا من قبل الفريقين، وسجل الفرنسي أنطوني موديست هدفاً في الدقيقة الـ 25 من عمر الشوط، ولكن حكم المباراة ألغي الهدف بداعي التسلل على حسين الشحات، الذي مرر الكرة لموديست.

سجل عمرو السولية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هدف التقدم للمارد الأحمر في مرمى فريق سيمبا التنزاني، في الدقيقة 47 من عمر اللقاء بعد تمريرة من الفرنسي أنطوني موديست داخل منطقة جزاء فريق سيمبا، وسجل محمود كهربا الهدف الثانى للأهلي فى آخر دقيقة من الوقت بدل الضائع من علامة الجزاء.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى