رياضة

ملعب بطولة كأس السوبر الإسباني يستضيف نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

تستضيف المملكة العربية السعودية نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، حيث تقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر يوم 8 مارس القادم علي ملعب «الأول بارك» بالعاصمة الرياض. 

الملعب الذي احضتن مباريات كأس السوبر الأسباني في البطولة الذي توج بها ريال مدريد بعد تغلبة علي برشلونة 4-1، في المباراة النهائية، وشارك في هذه النسخة من كأس السوبر الأسباني الذي أقيم بالسعودية، فريق برشلونة بصفته بطل الدوري ووصيف كأس الملك إسبانيا، وفريق أتليتكو مدريد وصيف الدوري الإسباني، والفريق الثالت فالنسيا بصفته بطل كأس ملك إسبانيا، بينما شارك الفريق الرابع ريال مدريد بصفته صاحب المركز الثالث بالدوري الإسباني.

ملعب بطولة كأس السوبر الإسباني يستضيف نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

وفي السياق ذاتة أعلن  الاتحاد المصري لكرة القدم إقامة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك في المملكة العربية السعودية ضمن فاعليات موسم الرياض، ونشر الاتحاد المصري لكرة القدم عبر الصفحة الرسمية «فيسبوك» نص التعاون بين الأتحاد المصري والاتحاد السعودي لإستضافة مباراة نهائي كأس مصر للموسم الرياضي ۲۰۲۳/۲۰۲۲.

وقال البيان: «يعلن كل من الإتحاد المصري لكرة القدم والإتحاد السعودي لكرة القدم والشركة المتحدة للرياضة تلبية دعوة المملكة العربية السعودية الشقيقة لإستضافة مباراة نهائي كأس مصر للموسم الرياضي ۲۰۲۳/۲۰۲۲ بين فريقي الأهلي × الزمالك، والتي سوف تقام بمدينة الرياض يوم ٨ مارس ٢٠٢٤ كواحدة من أهم الفعاليات الرياضية الموسم الرياض”.

وأكد جمال علام رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم، أن هذه الخطوة تأتي دعماً لأواصر العلاقات بين جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، واستجابة لمطلب الجماهير المصرية المقيمة بالمملكة من ناحية …. ومن ناحية أخرى مشاركة الجماهير السعودية الشقيقة هذا الحدث الكروي الهام.

ومن جانبه أوضح رئيس مجلس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل- يأتي ذلك بتوطيد العلاقة بين البلدين الشقيقين وأن استقطاب الأحداث الرياضية الكبري مثل كأس مصر ورعاية الكاس من قبل موسم الرياض يمثل فرصة استثنائية وانعكاس لطبيعة التعاون المثمر .

كما أكد سيف الوزيري – نائب رئيس شركة المتحدة للرياضة أن كأس مصر وهو أقدم مسابقة كروية في مصر والمنطقة العربية والقارة الإفريقية وأن أهميته تأتي

ملعب بطولة كأس السوبر الإسباني يستضيف نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

جوائز نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك في السعودية

من المقرر أن يحصل كل نادٍ على مبلغ 100 ألف دولار، مقابل المشاركة في المباراة خارج البلاد، بالإضافة إلى حصول الفائز بلقب كأس مصر على مبلغ 350 ألف دولار و100 ألف دولار للخاسر.

وحصل الاتحاد المصري لكرة القدم، على مبلغ 2 مليون دولار، مقابل الموافقة على إقامة نهائي كأس مصر في المملكة العربية السعودية بين الأهلي والزمالك.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

ووافق الاتحاد المصري لكرة القدم، على إقامة مباراة نهائي كأس مصر 2022-2023 بين فريقي الأهلي والزمالك، على الأراضي السعودية، خلال شهر مارس المقبل.

وتقام مواجهة نهائي كأس مصر بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، يوم 8 من شهر مارس المقبل، على أحد ملاعب المملكة العربية السعودية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى