خارج الحدود

مقتل قائد ميداني في حزب الله بغارة إسرائيلية استهدفت سيارته جنوبي لبنان

أفادت وسائل إعلام فلسطينية اليوم الثلاثاء، بأن قوات الاحتلال اغتالت قائد ميداني في حزب الله باستهداف إسرائيلي لسيارته في عين بعال جنوبي لبنان.

ونقل مراسل قناة القاهرة الإخبارية خلال نبأ عاجل منذ قليل، نبأ مقتل قائد ميداني في حزب الله بغارة إسرائيلية استهدفت سيارته جنوبي لبنان. 

وذكرت وسائل إعلام الفلسطينية أن القائد في حزب الله الذي اغتيل اليوم يعتبر أساسيا بالتشكيلات العسكرية على الجبهة، مشيرة إلى أن القائد في حزب الله الذي اغتيل اليوم يعرف باسم «أبو جعفر».

من جانبها أعلنت هيئة البث الإسرائيلية مسؤوليتها عن الهجوم على السيارة في بلدة عين بعال جنوب لبنان هو مسؤول كبير بحزب الله. 

مجلس الحرب يجتمع اليوم لمناقشة رد إسرائيل على الهجوم الإيراني

وفي سياق الصراع بين إيران وإسرائيل، كشفت وكالة «رويترز» عن مسؤول إسرائيلي، أن مجلس الحرب سيجتمع اليوم لمناقشة رد إسرائيل على الهجوم الإيراني.

وأعلن جيش الاحتلال، أن القيادة الشمالية تجري تدريبات ميدانية تشمل خططا للرد على أي سيناريوهات محتملة، مؤكدة أن رد تل أبيب على القوات الإيرانية قد يشمل استهداف بنية تحتية عسكرية ومخازن أسلحة.

وقال بنيامين نتنياهو، رئيس وزراء الاحتلال: «إن القوات الإيرانية تقف خلف حماس وحزب الله ومجموعات أخرى لكننا مصممون على الدفاع عن أنفسنا والانتصار في جميع الجبهات»، وذلك حسبما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى