خارج الحدود

مقتل شخصين أمام مكتب للمحاماة في مدينة لاس فيجاس

نقلت شبكة CGTN الصينية، اليوم الإثنين، أنباءً عن شرطة مدينة لاس فيجاس الأمريكية، أن شخصًا فتح النار على شخصين، أمام إحدى مكاتب المحاماة في المدينة ما أسفر عن مقتلهما، قبل أن يلقى منفذ العملية المصير ذاته منتحرًا.

ونقلت الشبكة الصينية عن عمدة مدينة لاس فيجاس خلال مؤتمر صحفي، أن الحادث وقع في تمام الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت ولاية نيفادا التي تتبعها المدينة، في مكتب للمحاماة بالطابق الخامس، بإحدى البنايات، موضحًا، أن تلك العملية أسفرت عن مقتل شخصين ذكر وأنثى، وأن المنفذ يعتقد بأنه مات منتحرًا.

وأضاف عمدة المدينة، أننا نعتقد أن المشتبه به توفي منتحرًا بعد تنفيذه لتلك الحادثة، ما يعني أنه لا يوجد أي تهديد آخر ضد أي أحد في المدينة، مؤكدًا، أن الشرطة لم تقتل المنفذ بل إنه قتل منتحرًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى