رياضة

مفاجأة عن مشاركة محمد صلاح في مباراة ليفربول أمام تشيلسي

قال الناقد الرياضي أحمد فوزي العريان، إنه لا توجد أخبار تفيد بأن محمد صلاح قائد منتخبنا الوطني ولاعب ليفربول الإنجليزي سيلعب مع فريقه ضد تشيلي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي يوم الأربعاء المقبل.

وأضاف “العريان”، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية هبة جلال، مقدمة برنامج “الخلاصة”، على قناة “المحور”: “ليفربول فاز في مباراة الكأس بالأمس، وقائمة مباراة تشيلسي لم تعلن حتى الآن، ومن يريد أن يعرف حقيقة هذا الأمر فليستخدم الموقع الإلكتروني لليفربول، حيث جاء فيه أن الريدز يريد تجهيز اللاعب لنهائي كأس كاراباو في نهاية فبراير”.

وتابع: “ما يقال بشأن مشاركة محمد صلاح في مباراة الأربعاء المقبل أي كلام، وأرى أنه يتم تداول مثل هذا النوع من الأخبار، لأن أوقات الفشل بيئة صالحة جدا للشائعات، مثل عودة محمد صلاح وإعادة المباراة أو أن الفريق الخصم أشرك لاعبا في صفوفه لا يحق له المشاركة، وهذا الأمر تعودنا عليه لأسباب عديدة منها الريتش”.

وفي وقت سابق كشف نادى ليفربول الإنجليزي، تفاصيل برنامج تأهيل محمد صلاح، قائد منتخب مصر ولاعب الفريق الإنجليزي، بعد الإصابة التي تعرض لها مع الفراعنة في كأس أمم إفريقيا، وأدت إلى عودته إلى إنجلترا من أجل التأهيل.

وأوضح فريق ليفربول عبر بيان رسمي، أن محمد صلاح يخضع إلى برنامج تأهيلي مكثف في «ميرسيسايد»، وذلك للتعافي من الإصابة التي لحقت به في مباراة مصر وغانا، في كأس أمم إفريقيا 2023.

وكتب فريق ليفربول، عبر موقعه الرسمي: «محمد صلاح يعود إلى ميرسيسايد لإجراء برنامجه التأهيلي المكثف بعد الإصابة التي تعرض لها في كأس الأمم الإفريقية مع منتخب الفراعنة».

إصابة محمد صلاح مع منتخب مصر

تعرض محمد صلاح لمزق من الدرجة الأولى في العضلة الخلفية، أثناء مباراة منتخب مصر ونظيره الغاني، والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وتواصل الفريق الطبي لفريق ليفربول مع طبيب المنتخب المصري، بعد اطلاعهم على الفحوصات التي أجريت للدولي المصري محمد صلاح، ومن ثَم توصلا إلى اتفاق بسفر صلاح إلى إنجلترا لاستكمال فترة علاجه، بسبب ضعف الإمكانيات في كوت ديفوار، الدولة المستضيفة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

سفر صلاح إلى إنجلترا للعلاج والتأهيل بعد الإصابة

وجاء قرار محمد صلاح بالسفر إلى إنجلترا عقب مباراة المنتخب المصري مع الرأس الأخضر، بالتنسيق بين اتحاد الكرة المصري والجهاز الطبي للمنتخب، بعد إرسال تقرير مفصل عن إصابة صلاح إلى إدارة نادي ليفربول الإنجليزي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى