رياضة

مفاجأة سارة لجماهير الزمالك بشأن نجم الفريق

بدأ أحمد مصطفى “زيزو” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي، خلال مران اليوم الجمعة، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان “زيزو” تعرض لإصابة في الكاحل خلال مباراة نهائي كأس مصر، ويؤدي اللاعب المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ أبريل المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية

ومن المفترض أن تذاع مباراة الزمالك وفيوتشر على شبكة قنوات «بي إن سبورتس القطرية»، باعتبارها الناقل الحصري والوحيد لبطولة الكونفدرالية الإفريقية في الشرق الأوسط.

وأسفرت قرعة الدور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية لنسخة الموسم الحالي 2023-2024 عن مواجهة قوية بين فريقي الزمالك وفيوتشر.

ومن المفترض أن تلعب مباراة الإياب في التاسعة مساء من يوم السابع من شهر أبريل، على أرضية استاد القاهرة الدولي «ملعب الزمالك».

حكام مباراة الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية

وأخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مسؤولي نادي الزمالك، باختيار طاقم تحكيم مغربي لإدارة مباراة مودرن فيوتشر في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
ويتكون طاقم التحكيم من جلال جيد حكماً للساحة، ويعاونه لحسن أزكاو ومصطفى أكركاد مساعدين، وكريم صبري حكمًا رابعًا. 
ويتواجد المغربي سمير قزاز كحكم للفيديو، ويعاونه مواطنه زكرياء برنيسي.
واختار “كاف” الجيبوتي يعقوب علي إلمي مراقباً عاماً على المباراة، في حين يراقب الحكام الجزائري جمال حمودي.

كيف تأهل الزمالك وفيوتشر إلى ربع نهائي الكونفدرالية؟

تأهل فريق الزمالك إلى ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية، بعد تصدره المجموعة الثانية التي ضمت: أبو سليم الليبي وساجرادا الأنجولي وسوار الغيني، بينما صعد فيوتشر بعد تواجده في وصافة المجموعة الأولى التي ضمت: اتحاد العاصمة الجزائري وسوبر سبورت والهلال الليبي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى