رياضة

مفاجأة بشأن مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية، ما علاقة اتحاد العاصمة؟

كشف مصدر مسؤول داخل نادي اتحاد العاصمة الجزائري تفاصيل طلبهم تأجيل مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لحين البت في شكوى للاتحاد الإفريقي.
وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ «الجمهور» : «تقدمنا بشكوى رسمية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تفيد بطلب تأجيل مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية بسبب أزمة مباراة ذهاب نصف النهائي أمام الفريق المغربي، وذلك حتى تتمكن المحكمة الرياضية من تقديم الاستنتاجات الخاصة بها بشأن المباراة السابق ذكرها».

وتابع: «الشكوى التي تقدمنا بها تتضمن كل ما يخص أزمة الفريق، لكن لم يأتي رد حتى الآن يفيد بالموافقة أو الرفض».

وأكد:«نحن في انتظار البت في الشكوى المقدمة، ولن نتخلى عن حق الفريق في خوض مباراة نصف النهائي مهما حدث».

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره نهضة بركان المغربي، وذلك ضمن منافسات ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان بالكونفدرالية

ويلتقي الزمالك مع نظيره نهضة بركان مساء يوم الأحد، الموافق 12 مايو الجاري، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان بالكونفدرالية

وتذاع مباراة الزمالك ونهضة بركان على شبكة قنوات “بين سبورت القطرية”، وذلك باعتبارها الناقل الحصري والوحيد للمسابقة في الشرق الأوسط.

وغادر القاهرة في السابعة من صباح اليوم الثلاثاء، وفد نادي الزمالك المكون من، عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وسعد عابدين إداري الأبيض، وشريف صابر الشيف الخاص بالفريق متجها إلى المغرب.

ويأتي في ظل حرص عبد الواحد السيد على الاطمئنان على جميع الترتيبات الخاصة بإقامة البعثة وملاعب التدريب وحافلة الفريق في المغرب قبل مواجهة نهضة بركان في مباراة ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى