رياضة

مفاجآت جديدة في صفقة انتقال «مبابي» إلى ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأحد، عن مفاجآت جديدة حول  اتفاق الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، بشأن الانتقال إلى ريال مدريد .

وينتهي عقد مبابي مع سان جيرمان في صيف 2024، وأبلغ اللاعب إدارة ناديه الفرنسي بأنه سيرحل مجانا.

وأكد خوسيه فيلكس دياز، الصحفي بصحيفة “ماركا” الإسبانية، أن مبابي توصل إلى اتفاق كامل مع ريال مدريد بشأن شروط عقده في “سانتياجو برنابيو”، وأن كل شيء في المفاوضات اكتمل بالفعل.

لكن رد عليه فابريزيو رومانو، خبير الميركاتو، عبر قناته على شبكة “يوتيوب”، قائلا: “مبابي لا يريد التفاوض مع أي نادٍ آخر سوى ريال مدريد”.

وأضاف: “المفاوضات لا تزال جارية ولم يتوصل الطرفان إلى اتفاق كامل، المحادثات بشأن الراتب متقدمة للغاية وكذلك بالنسبة لحقوق الصور ومكافأة التوقيع التي تزيد عن 100 مليون يورو وستقسم على 5 سنوات”.

وتابع: “لماذا لا يريد كيليان مبابي الإعلان عن مستقبله في المؤتمرات الصحفية؟ لأنه سيعلن القرار رفقة باريس، الذي لم يكشف أي شيء رسمي حتى الآن”.

وواصل: “بمجرد أن يوقع كيليان مبابي على عقده مع ريال مدريد، سيتم إعلان رحيله عن باريس سان جيرمان، والنادي الفرنسي سيعلن ذلك في نفس الوقت.. كل شيء يسير على الطريق الصحيح لانتقال اللاعب الفرنسي إلى صفوف الميرنجي”.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى