خارج الحدود

مظاهرة مناهضة لحكومة نتنياهو والشرطة الإسرائيلية تعتقل عددا من المحتجين

نشبت منذ قليل مواجهات بتل أبيب بين الشرطة الإسرائيلية ومحتجين ضد حكومة نتنياهو، وتحاول الشرطة الإسرائيلية فض المظاهرة المناهضة لحكومة نتنياهو،  حسبما أفادت قناة “القاهرة الإخبارية”، في خبر عاجل لها منذ قليل.

وأفادت قناة القاهرة الإخبارية، بأن مباحثات باريس أسفرت عن مقترح أمريكي يقضى بالإفراج عن أسرى فلسطينيين مهمين مقابل الجنديات الإسرائيليات المحتجزات في قطاع غزة ضمن الرهائن.

وفي السياق ذاته أشارت قناة القاهرة الإخبارية صباح اليوم نقلا عن إعلام الاحتلال الإسرائيلي، بأن وفد الاحتلال عاد اليوم السبت من مباحثات باريس التي انطلقت أمس؛ من أجل تهدئة الأوضاع في قطاع غزة، ومحاولة إبرام صفقة تبادل أسرى جديدة.

وأشارت تقارير إعلامية خاصة بإعلام الاحتلال، إلى أن التقدم في مفاوضات باريس قد يسمح بالانتقال إلى مفاوضات حول تفاصيل الاتفاق مثل عدد وهوية الأسرى الفلسطينيين.

وفي ذات السياق، قالت هيئة البث الخاصة بالاحتلال «كان» عن مصدر أمني في كيان الاحتلال، إنه «ستكون هناك مفاوضات استكماليه لقمة باريس بشأن التهدئة في قطاع غزة»، وفقاً لما ذكرته القاهرة الإخبارية في عاجل لها.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى