إقتصاد

دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024: سامسونج تطلق حملتها “الانفتاح يكسب دائما” وتدشن معرضها الجديد بقلب العاصمة الفرنسية

مع اقتراب دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، أطلقت شركة سامسونج للإلكترونيات حملة تحت شعار “الانفتاح يكسب دائما/ Open Always Wins”، كما دشنت معرضها الجديد “الملتقى الأولمبي مع سامسونج/ l’Olympic rendez-vous @ Samsung” في قلب العاصمة الفرنسية باريس.

وأبرزت سامسونج في بلاغ أنه “بالتزامن مع بدء العد التنازلي لأقل من 100 يوم على انطلاق دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، أطلقت شركة سامسونج للإلكترونيات، الشريك العالمي للألعاب الأولمبية والبارالمبية، رسميا حملتها في الحدث تحت شعار “الانفتاح يكسب دائما”، وذلك احتفاء بالتزامها بقيم الانفتاح والتعاون المشترك جنبا إلى جنب مع الألعاب الأولمبية والبارالمبية المقبلة. كما أعلنت سامسونج عن معرضها الجديد “الملتقى الأولمبي مع سامسونج” في الشانزليزيه 125″.

ويعبر شعار سامسونج “الانفتاح يكسب دائما” عن نهجها المتمثل في أن الانفتاح يعزز وجهات نظر جديدة وفرصا غير محدودة، ويعدّ جوهر مبادراتها لأولمبياد باريس 2024. وتجسّد هذه الحملة نهج سامسونج من خلال تسليط الضوء على قصص لاعبي فريق سامسونج Galaxy؛ وهم لاعب التزلّج على اللوح، الفرنسي أوريليان جيرو، والعداء البارالمبي الألمانيّ يوهانس فلورز، ولاعبة البريكينغ الفرنسيّة سارة بي، والتي تعرض أثر تبني الانفتاح على تمكين الأفراد من تحقيق إنجازات رائعة.

وحسب البلاغ، سلط تي إم روه، رئيس وحدة أعمال الأجهزة المحمولة في سامسونج للإلكترونيات، الضوء على شراكة سامسونج طويلة الأمد مع الألعاب الأولمبية والبارالمبية، والتي امتدت لما يقرب من أربعة عقود.

وأكد على التزام سامسونج بالابتكار وتوفير أحدث التقنيات والتجارب الغامرة في الألعاب، مبرزا أنه “مع التقدم التكنولوجي، تطورت طريقة تفاعل الأشخاص مع الرياضات بشكل ملحوظ، حيث لعبت سامسونج دورا حاسما في تعزيز الروح الأولمبية”.

وأضاف أنه “نظرا لتبنيها فلسفة الانفتاح والذي يتوافق مع شعار أولمبياد باريس 2024 “ألعاب مفتوحة على مصراعيها”، تهدف سامسونج إلى تعزيز التواصل بين المشجعين والرياضيين أكثر من أي وقت مضى من خلال تقديم تجارب جديدة وتعزيز الاتصالات الهادفة في باريس 2024 من خلال حملة “الانفتاح يكسب دائما”.

وقدمت سامسونج أيضا فضاء عرض جديدة، تحت شعار “الملتقى الأولمبي مع سامسونج” في الشانزليزيه 125، والذي تم تصميمه ليصطحب عشاق الألعاب الأولمبية والبارالمبية في رحلة لا تُنسى نحو باريس 2024 من خلال تجارب مميزة. وستتاح للزائرين الفرصة للاطلاع على أهم اللحظات في دورات الألعاب السابقة مع Galaxy، واستكشاف أحدث ابتكارات سامسونج، وصنع ذكريات خالدة مع Galaxy AI.

وبهدف تطوير هذا المعرض، تعاونت سامسونج مع المهندس المعماري جان نوفيل، الحائز على جائزة بريتزكر، والذي تعكس تصميماته الرائدة الروح الاستثنائية للرياضيين الأولمبيين والبارالمبيين، الذين يتحدون باستمرار الحدود ويعيدون تشكيل الآفاق.

وقد تمّ استلهام تصميم المكان من الصالونات الباريسية في عصر التنوير، ليحتضن ثقافة الانفتاح على وجهات النظر والفرص الجديدة. ويهدف من خلال استخدام الانعكاسات والأوهام البصرية إلى إثارة مشاعر الانفتاح والانسجام والتواصل.

وأكد جان نوفيل أن “التصميم بأكمله يجسد التزام سامسونج بالانفتاح”، مبرزا أن “التصميم الخارجي التجريدي يلتقط انعكاسات عابرة للحركة والضوء، مما يرمز إلى طبيعة الابتكار المتغيرة باستمرار. وفي الوقت نفسه، تشجع المرايا البيضاء غير اللامعة والعاكسة في الردهة الرئيسة على استكشاف أحدث الابتكارات”.

وقد تمّ قص شريط حفل افتتاح “الملتقى الأولمبي مع سامسونج” في الشانزليزيه 125، بحضور تي إم روه، وأعضاء من فريق Samsung Galaxy، مثل راكبة الأمواج الفرنسية جوان ديفاي، ولاعب البريكينغ البريطاني كرم سينغ، والسباح الفرنسي البارالمبي أوغو ديدييه. إلى جانب آن صوفي فومار، المدير العام لخدمات التلفزيون والتسويق في اللجنة الأولمبية الدولية، وبيير رابادان، نائب عمدة باريس المسؤول عن الرياضة والألعاب الأولمبية والبارالمبية، وإتيان ثوبوا، المدير العام للجنة المنظمة للألعاب الأولمبية والبارالمبية باريس 2024.

وبهذه المناسبة قالت آن صوفي فومار “يسعدنا أن نشهد الاحتفال بقيمنا المشتركة خلال هذه الألعاب المفتوحة على مصراعيها في الملتقى الأولمبي مع سامسونج”، مؤكدة أن “سامسونج قد لعبت دورا مهما في تعزيز تجربة المشجعين في الألعاب الأولمبية من خلال تقنياتها المبتكرة على مر السنين، ونحن في غاية السعادة برؤيتهم يقدّمون هذه التجربة بشكل أكبر من خلال هذا المعرض، وكذلك عبر مساهماتهم المتنوعة في تنظيم الألعاب الأولمبية والبارالمبية المقبلة هنا في باريس”.

وسيكون موعد “الملتقى الأولمبي مع سامسونج”، الواقع في شارع الشانزليزيه 125، متاحا للجمهور في الفترة من 3 ماي إلى 31 أكتوبر، بدءا من الساعة 10 صباحا إلى 8 مساء، من الاثنين إلى السبت، ومن 11 صباحا لغاية 8 مساء أيام الأحد.

وسيستضيف الفضاء مجموعة متنوعة من الفعاليات الخاصة، للترحيب بكل من يرغب في استكشاف روح الألعاب الأولمبية والبارالمبية باريس 2024.

وإلى جانب المعرض الرئيس، ستقدم سامسونج أماكن إضافيّة للملتقى الأولمبي في جميع أنحاء مدينة باريس وضواحيها. وستشمل هذه الأماكن فضاءات داخل الحديقة الأولمبية، والقرية الأولمبية والبارالمبية، والمركز الإعلامي الرئيس.

بالإضافة إلى ذلك، ستقوم سامسونج بتوفير محطات شحن Galaxy في الأماكن الرئيسة للألعاب الأولمبية والبارالمبية، مما يوفر للزوار فرصة التفاعل مع أحدث ابتكارات Galaxy.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى