رياضة

مصير مجهول لمباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة فى نصف نهائي الكونفدرالية

ذكرت قناة بين سبورت الإخبارية، أن هناك أنباء عن احتمالية عدم إقامة مباراة اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان المغربي في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

وقال مراسل «بين سبورت»، مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة لن تقام والفريق الجزائري رفض النزول لعملية الإحماء بسبب ارتداء فريق نهضة بركان تيشيرت يحتوى على خريطة علم المغرب.

وتابع  نحن في إنتظار قرار الحكم النهائي، لكن المؤكد المباراة لن تبدأ في معادها،  وكل المؤشرات تقول إن نهضة بركان أصبح في النهائي رفقة الزمالك.

ويلتقي فريق نهضة بركان المغربي نظيره اتحاد العاصمة الجزائري اليوم، الأحد، في إياب نصف نهائي مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية الأفريقية لموسم 2023-2024.

ويواجه الفائز من مواجهتي نصف النهائي بين اتحاد العاصمة ونهضة بركان مع الزمالك والذي تأهل على حساب فريق دريمز الغاني بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهم منذ قليل.

موعد مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة فى الكونفدرالية

ويستضيف نهضة بركان اتحاد العاصمة اليوم في العاشرة مساء بتوقيت القاهرةعلى ملعب البلدي ببركان.

انتشرت تقارير صحفية مغربية أن نادي اتحاد العاصمة يتجه للانسحاب من مباراة إياب الدور نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، أمام نهضة بركان المغربي.

وقالت صحيفة « النهار الجزائرية»، إن التفكير بالانسحاب سببه إصرار مسؤولي النادي المغربي على خوض مواجهة الغد الأحد، المباراة بقمصان برتقالية تحمل خريطة علم المغرب التي لا تحترم سيادة دولة الجزائر».

وأضافت: “انتهي الاجتماع التقني قبل المباراة بين الفريقين بمصادقة مراقب المباراة على خوض منافس الاتحاد بقمصان تحمل خريطة علم المغرب”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى