رياضة

مصدر يكشف موعد رحيل أنتوني موديست عن الأهلي (خاص)

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، عن موعد رحيل الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، بعد استقرار الإدارة على عدم تفعيل بند تجديد عقده.

ومن المقرر أن ينتهي عقد موديست مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري، ولكن يحق للنادي تجديد عقده موسم آخر بشكل تلقائي وبدون الرجوع إليه، إلا أن ابتعاد اللاعب عن مستواه وعن المشاركات الرسمية، وضعه كأول الراحلين عن التتش.

وأكد المصدر في تصريح لـ«الجمهور»، أن الأهلي قرر التخلي عن خدمات موديست، عقب انتهاء بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث تم الاتفاق مع وكيل أعماله، وتم إبلاغه بالأمر، على أن يتم إرسال فاكس رسمي خلال الوقت المخصص.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد في الدوري

وفي سياق آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري مساء اليوم الثلاثاء، وذلك ضمن منافسات مؤجلات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الأهلي مع الاتحاد السكندري مساء اليوم في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والسعودية، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي

القنوات لمباراة الأهلي والاتحاد في الدوري

وتذاع مباراة الأهلي والاتحاد السكندري عبر شبكة قنوات «أون تايم سبورتس 1» الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 27 نقطة من 13 مباراة، فيما تتبقى له 7 مباريات مؤجلة، لم يخوضها بعد.

فيما يتواجد الاتحاد في المركز الخامس في جدول ترتيب المسابقة برصيد 32 نقطة، حصدها من 20 مباراة خاضها ببطولة الدوري حتى الآن.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى