رياضة

مصدر يكشف لـ«الجمهور» حقيقة تجديد زيزو مع الزمالك وتدخل ممدوح عباس

كشف مصدر من داخل نادي الزمالك عن حقيقة تجديد أحمد السيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، تعاقده مع الأبيض خلال الفترة الماضية، وعن حقيقة مساهمة ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق في قيمة التعاقد.
وقال المصدر في تصريحات لـ”الجمهور”، إنه حتى الآن لم يوقع زيزو عقود تجديده مع الأبيض بشكل رسمي، لكنه أبلغ الإدارة برغبته فى التجديد والاستمرار مع الفريق.

وعن مساهمة ممدوح عباس في تجديد عقد زيزو أجاب المصدر “بالفعل كانت هناك جلسات جمعت بين رئيس النادي الأسبق وأحمد السيد زيزو قبل سفر الفريق إلى المغرب، ووعد اللاعب بأنه سيساهم في تجديد تعاقده، دون الكشف عن التفاصيل المالية، لكنه سيكون من أغلى لاعبي الدوري المصري”.
ومن الجدير بالذكر أن عقد أحمد السيد زيزو سينتهي مع القلعة البيضاء خلال يناير القادم، ويحق له التوقيع لأي ناد بشكل مجاني. 

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان بالكونفدرالية


ويلتقي الزمالك مع نظيره نهضة بركان مساء يوم الأحد، الموافق 12 مايو الجاري، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.


القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان بالكونفدرالية


وتذاع مباراة الزمالك ونهضة بركان على شبكة قنوات “بين سبورت القطرية”، وذلك باعتبارها الناقل الحصري والوحيد للمسابقة في الشرق الأوسط.

قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان بالكونفدرالية

وتضم  قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان كلًا من:  
حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – معاذ علاء الدين.
خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – ياسر حمد – أحمد فتوح.
خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد أشرف “روقا” – محمد شحاتة – أحمد حمدي – زياد كمال – سيد عبد الله “نيمار” – ترافيس موتيابا – محمد عاطف – مهاب ياسر – إبراهيما نداي – يوسف أوباما – أحمد مصطفى “زيزو”.
خط  الهجوم: سيف الجزيري – ناصر منسي – سامسون أكينيولا.

تابع موقع جمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى