رياضة

مصدر يكشف سبب غياب النادي الأهلي عن حفل سحور اتحاد الكرة

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن سبب عدم تلبية دعوة اتحاد الكرة المصري لحضور سحور الجبلاية أو إرسال ما ينوب عنه للتواجد في الحفل الذي أقيم أمس.

وشهد حفل سحور اتحاد الكرة المصري عدم حضور أي عضو من النادي الأهلي، وسط حضور اللواء أحمد سليمان عضو نادي الزمالك بالإضافة إلى علي أبو جريشة ممثلًا عن الإسماعيلي، وعدد من مندوبي الأندية.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، أن غياب مندوب من النادي الأهلي بسبب ارتباط أعضاء مجلس الإدارة، بمواعيد أخرى وتم الاعتذار عن الحضور بشكل رسمي رغم وصول دعوة خاصة إلى مجلس الإدارة.

وتابع: «هناك حالة من التركيز في مباراة الفريق الأول ضد نادي سيمبا التنزاني، بالإضافة إلى أن محمد الجارحي عضو مجلس الإدارة كان سوف يكون من ضمن الحاضرين، إلا كان لديه ارتباط شخصي منعه من التواجد».

ويستعد الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، في الوقت الحالي لمواجهة نظيره سيمبا التنزاني، يوم الجمعة 5 أبريل المقبل، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب القاهرة الدولي، بعدما حقق الفوز ذهابًا بهدف دون رد في دار السلام بتنزانيا.

اتحاد كرة القدم يُكرم اسم «العامري فاروق» خلال حفل السحور السنوي

وفي سياق متصل حرص الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام على تكريم اسم الراحل العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، الذي وافته المنية خلال الفترة الماضية، وذلك على هامش حفل السحور الذي أقامته الجبلاية أمس الأربعاء.

وكرم اتحاد الكرة المصري، اسم الراحل العامري فاروق، بحضور شقيقه ونجله على هامش السحور الذي أقيم الأربعاء، بأحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى