رياضة

مدرب لاس بالماس: سلاحنا الشجاعة أمام الريال

أكد مدرب لاس بالماس غارسيا بيميينتا اليوم الثلاثاء، أن فريقه يتسلح بالشجاعة والندية في مواجهة ريال مدريد، المقرر إقامتها على ملعب سانتياغو بيرنابيو ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وتحدث المدرب الكتالوني خلال مؤتمر صحفي اليوم بلهجة حازمة ومتفائلة عن الزيارة الصعبة للفريق الملكي، الذي يصل أيضاً إلى المباراة بعد خيبة أمل جراء خسارته أمام أتلتيكو مدريد يوم الأحد الماضي 3-1.

🎙️ @GarciaPimienta: “En el Bernabéu tenemos que ser valientes y protagonistas con el balón”.

🔗 #RealMadridLasPalmas #LaUniónHaceLasPalmas pic.twitter.com/4D9cpKcbE4

— UD Las Palmas (@UDLP_Oficial) September 26, 2023

وقال بيميينا: “كنت أتمنى أن يفوز ريال مدريد بالديربي، لأنه سيخرج في حالة تأهب، ونحن لسنا معتادين على لعب المباريات كل ثلاثة أيام، وهم كذلك”.

وعما يجب أنه يفعله قال المدرب: “لا يمكننا الخروج ونحن نعتقد أننا سنخسر أو أنهم سيهزموننا، لأنهم سيتفوقون علينا بعد ذلك. يجب أن نلعب بشخصيتنا ونسيطر على الكرة ونكون سخيين في الجانب الدفاعي، لأنه بهذه الطريقة سيكون لدينا خياراتنا، وأنا مقتنع بذلك”.

كما أشار إلى أهمية أن يستحوذ لاس بالماس على الكرة بأقصى قدر ممكن خلال المباراة تجنباً لهجمات كتيبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مقراً بأن المباراة ستكون “شاقة للغاية”.

وأبرز بيميينا أن عدداً قليلاً جداً من لاعبي فريقه خاضوا سابقاً مباريات ضد منافسين على هذا المستوى، وقد ذكر من بينهم جوناثان فييرا ومنير الحدادي، لكنه لا يريد أن يخرج لاعبوه وهم يشعرون بالرهبة لهذا السبب.

وأضاف: “يجب أن نستحوذ على الكرة ونؤمن حقا أننا قادرون على تحقيق شيء إيجابي في مدريد، لأنه ستكون لدينا خياراتنا”.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى