رياضة

مدرب حراس مصر: الأهلي والزمالك يقدمان مستويات جيدة، وعدم التتويج بنهائيات إفريقيا فشل

قال زكي عبد الفتاح، مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق وفريق لوس أنجلوس الحالي، إن تواجد الأهلي والزمالك في النهائيات الإفريقية شرف للكرة المصرية.

وأضاف «عبد الفتاح» في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»: «الأهلي والزمالك يقدمان مستويات متميزة في الدوري لكن دائماً هناك بعض الأخطاء، التواجد في النهائيات الإفريقية شرف للكرة المصرية وأتمنى أن يحصل الثنائي على البطولات في القارة السمراء».

وعن فرص تحقيق الأهلي والزمالك الفوز في النهائية الإفريقية، واصل حديثه قائلاً: «لا ينقص الأهلي والزمالك أي شيء من أجل الفوز بدوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، وغير هذا يعتبر تقصير وفشل من الفريقين».

وشدد في حديثه، على أن الدوري المصري يعاني من الأزمات، وطرح سؤالا: «ما هي الأشياء التي ليس فيها أزمة في الدوري المصري؟».

واختتم مدرب حراس منتخب مصر السابق، حديثه: «هناك سوء تخطيط وسوء ملاعب وسوء مستوى حكام وسوء نقل تليفزيوني وسوء معقلين وعدم حضور جماهير» بحد تعبيره. 

ويخوض النادي الأهلي مواجهة نارية أمام الترجي الرياضي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا من أجل التتويج بالثانية عشر، في حين يلعب الزمالك نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان.

تعرف على موعد مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال إفريقيا

ويواجه الأهلي نظيره الترجي التونسي في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا بعد تخطيهما عقبة مازيمبي وصان داونز، ويضرب الفريقان موعدا ناريا في النهائي، ليتكرر نهائي 2012، ونهائي 2017، حيث انتصر كل فريق على الآخر في مناسبة، فاز الأهلي حامل اللقب في بطولة 2012، وفاز الفريق التونسي في بطولة 2017. 

ويلعب النادي الأهلي أمام فريق الترجي الرياضي التونسي في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الجاري، وذلك يوم السبت الموافق 18 مايو الجاري في رادس بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما يقام لقاء الإياب، السبت الموافق 25 مايو بإستاد القاهرة الدولي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى