رياضة

مدرب بايرين ميونخ يقترب من خلافة تشافي في برشلونة

كشف فلوريان بليتنبرج، الصحفي الشهير بالشبكة الألمانية “سكاي سبورت”، مفاجأة كبيرة عن خليفة المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز، مدرب فريق برشلونة، بعدما أعلن رحيله عن الفريق الكتالوني في نهاية الموسم الجاري.

وكتب بليتنبرج عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “ توخيل منفتح جدًا على الانتقال إلى  فريق برشلونة. وهو موجود في قائمة المرشحين التي وضعتها إدارة الفريق الكتالوني”

وأضاف: ” توخيل استمر لسنوات عديدة في تحليل أسلوب لعب فريق برشلونة، وقابل أسطورة برشلونة يوهان كرويف خلال حياته، وتبادل الأفكار مع بيب جوارديولا، ودائماً ما يشيد بعقلية اللاعبين الأسبان”.

وأعلن كريستيان درسين، الرئيس التنفيذي لفريق ايرن ميونيخ الألماني ،  رحيل توخيل عن تدريب الفريق البافاري، مؤكدا أن الفريق سيبدأ نهجاً جديداً الموسم المقبل مع مدرب جديد.

تشافي يعلن رحيله عن برشلونة في نهاية الموسم

وكان قد أعلن تشافي هيرنانديز، رحيله عن فريق برشلونة عقب نهاية الموسم الجاري، وقال تشافي في تصريحات صحفية: ” لا أريد أن أكون مشكلة للنادي، لقد كنت الحل قبل عامين أعتقد أن ترك منصبي نهاية الموسم هو الأفضل للنادي. أشكر لابورتا على ثقته، لدينا رئيس مثير”.

وأضاف: لقد قلت ذلك للرئيس في اجتماعي معه الآن لقد التقينا في محادثة إنسانية للغاية، أحب الرئيس كثيرًا، هو ورافا وأليخاندرو وديكو، كانت ثقتهم كاملة حتى اليوم ولكن حان الوقت”.

وأشار: “لقد تأثرت بالأوضاع الاقتصادية، تأثرت بقلبي وأعتقد أن هذا هو الوضع الأفضل للنادي، لا أريد أن أكون مشكلة، لقد قدمنا مستويات جيدة في العديد من المباريات ولكن هذه لحظة تغيير المسار”.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى