رياضة

محمد صلاح يخوض قمة ليفربول ومانشستر يونايتد صائماً وهذا موقف كلوب

يخوض الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، مواجهة فريقه أمام مانشستر يونايتد، في اللقاء الذي سيجمعهما في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لنسخته الحالية 2023/2024.، صائماً، حيث يتزامن اللقاء مع شهر رمضان الكريم.

وتقام مواجهة مانشستر يونايتد وليفربول، على ملعب “أولد ترافورد” معقل الشياطين الحمر، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والثالثة والنصف بتوقيت لندن.

ويعود محمد صلاح لتشكيل ليفربول بعد غيابه عن المشاركة خلال الفترة الأخيرة بسبب الإصابة التي لحقت به أثناء مشاركته مع الفراعنة في بطولة كأس الامم الإفريقية.

موعد فطار محمد صلاح وموقف كلوب من الصيام

من المقرر أن يفطر محمد صلاح الذي يتمسك دائماً بالصيام في حالة تزامن مباريات ليفربول مع شهر رمضان، بعد انتهاء مواجهة الريدز ومانشستر يونايتد بـ 45 دقيقة، حيث تؤذن المغرب في إنجلترا في تمام الساعة السادسة والربع مساءً.

وأبدى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، موافقته لقرار محمد صلاح باستكمال الصيام، وعلق في وقت سابق على صيام اللاعبين المسلمين قائلاً: “ الدين هو أمر خاص، كما أفهم، ولذلك لا يوجد شيء أقوله عن ذلك، ولكن كل الأمور جيدة، ويمكنكم مشاهدتهما فى التدريبات، يبدوان مفعمين بالحيوية والطاقة”.

وكان قد تأهل فريق ليفربول إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعدما حقق الفوز على نظيره ساوثهامبتون في المواجهة التي جمعتهما ضمن منافسات الدور ثُمن النهائي من عمر البطولة، بينما صعد مانشستر يونايتد إلى ذلك الدور عقب التغلب على نوتنجهام فورست في دور الـ16.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى