رياضة

محمد صلاح: نشوة انتصار الزمالك على الأهلي تسببت في حالة استرخاء

أكد محمد صلاح، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، لا يشعر بالقلق على الزمالك فى مواجهة دريمز ” المقرر إقامتها فى غانا  فى لقاء نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأضاف صلاح، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه “+90” على قناة النهار: “دريمز الغاني ليس بالمنافس القوي، ولكن أخشى الغرور والثقة الزائدة، وأثق في الفوز هناك”.

وأضاف محمد صلاح: “كان على جوزيه جوميز المدير الفني، الإبقاء على خدمات شيكابالا وعدم خروجه، وإبراهيما نداي كان من أفضل اللاعبين،  مشيرا إلى : ” أنت وسط الملعب كان سيء جدا في المباراة، وأتمنى أن يبدأ جوميز مباراة الإياب بوجود محمد شحاته وأحمد حمدي منذ البداية”.

واستطرد محمد صلاح: “الزمالك كان يحتاج لوجود سيد عبدالله نيمار وأتوقع وجود مشكلة بين المدرب واللاعب، ومصطفى الزناري لا يمكن أن يلعب ظهير أيمن بسبب العرضيات الخاطئة”.

واختتم: “نشوة الانتصار ضد الأهلي أثرت على لاعبي الفريق،وكان هناك حالة استهتار بالمنافس الغاني”.

تصريحات جوميز بعد تعادل الزمالك مع دريمز

ومن جانبه قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك إن فريقه كان بعيداً عن النتيجة التي كان يريد تحقيقها في مباراة دريمز في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي :” هناك سببين لعدم الفوز في لقاء اليوم، الأول هو أن الفريق في الشوط الأول لم ينفذ طريقة اللعب المطلوبة بالشكل الأمثل، والسبب الثاني أن الفريق لم يستغل الفرص التي سنحت للفريق في الشوط الثاني”.

وتابع جوميز:” حاليا نحن بين الشوطين وأمامنا 90 دقيقة في لقاء العودة المقرر له الأحد المقبل في غانا، ولابد من بذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق الفوز في اللقاء المقبل”.

وأضاف المدير الفني :” بالطبع كنت أتمنى أن يكون الفريق مكتمل بتواجد أحمد مصطفى “زيزو” وعمر جابر وأحمد فتوح، ولكننا سبق وحققنا الفوز على الأهلي بدون “زيزو” بعدما تعرض للإصابة، ولكن الفريق حقق الفوز في القمة لأن الفريق بذل قصارى جهده”.

وقال جوميز :” مباراة العودة ستكون مختلفة من الناحية التكتيكية لأن المنافس لن يخوض مباراة دفاعية مثل لقاء اليوم، وعلينا أن نسجل في لقاء الإياب ونحسم التأهل من غانا، وسنسعى للتعود على الأجواء في غانا وأرضية الملعب التي ستكون مختلفة “.

واختتم قائلاً :” الزمالك لم يلعب بثلاثة مهاجمين منذ بداية الشوط الثاني، ولعبنا بطريقة مختلفة وأهدرنا العديد من الفرص للتسجيل خاصة في الشوط الثاني للمباراة”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى