رياضة

محمد صلاح عبدالفتاح: نور الدين أجاد في إدارة مباراة القمة ونيدفيد لا يستحق الطرد

أكد محمد صلاح عبدالفتاح الحكم السابق، أن التحكيم المصري ظهر بشكل جيد في مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري الممتاز، وإضافة للكرة المصرية.

وتابع عبدالفتاح خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه “+90” على قناة النهار: “هدف الزمالك الثاني صحيح ولا يوجد به أي مشكلة، وعمر كمال عبدالواحد لم يكن الأقرب للكرة، ولا يوجد حتى تسلل”.

وقال: “العودة عن احتساب ركلة جزاء لصالح نادي الزمالك، قرار صحيح من جانب تقنية الفيديو، خاصةً أن رامي ربيعة لعب الكرة أولًا واستمرار اللعب صحيح من محمد عادل حكم الڤار”.

واختتم: “مسؤولية تأخير عودة الكرات للملعب مسؤولية الزمالك منظم المباراة، وكان لا بد للحكم الرابع التحدث مع جوزيه جوميز المدير الفني وإبلاغه بالأمر، وطاقم التحكيم يستحق نتيجة 9 من 10”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى